الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فتاة مجهولة تتصل بي وتتهمني في شرفي أعمل إيه؟" والتعليقات:"غيري رقمك!"

الخميس 19/مايو/2022 - 08:04 م
هير نيوز

تعرضت سيدة متزوجة لمشكلة مفادها أنها تتلقى اتصالات من رقم غريب وحينما قصدت أخو زوجها للرد على هذه الاتصالات لكون زوجها غير موجود بحكم سفره للخارج، لتتفاجأ بأن المُتصل فتاة ليُعطيها الهاتف وتتلقى منها كلمات مليئة بالاتهامات التي تنال من شرفها وشرف زوجها؛ مما تسبب في تعب صاحبة المشكلة، هذا وتكررت هذه الاتصالات عليها بعد ذلك لتقوم بتسجيل كل هذه المحادثات، ولكنها تُريد أن تنتقم من هذه الفتاة لكونها تتهمها اتهامات باطلة ولكن لا تعرف ماذا تفعل؟ لذا عرضت مشكلتها بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لتجد الحل.






لازم جوزك يعرف

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة مُقدمين حلولًا كثيرة،ولكن حرص الكثير منهم ومن بينهم "ج.إ" بضرورة إعلام الزوج بالموضوع حتى لا يتسبب الأمر لصاحبة المشكلة في أزمة معه.



شكلها بتحب جوزك

 

كما علقت "ح.ع" بقولها: إن هذه الفتاة من الممكن أن تكون تُحب زوجك وتُريد تدمير حياتك فلا تُعطيها هذه الفرصة على طبق من ذهب وتجاهليها تمامًا.



محضر في مباحث الإنترنت


ونصحها "ه.ن" بأن تقوم بعمل محضر في مباحث الإنترت تُبلغ فيه عن الواقعة ولكن عليها أولًا استشارة زوجها، في حين رأت "إ.س" أنه لا فائدة من هذا البلاغ؛ لأنها ومن المؤكد أنها تتصل من رقم غير مُسجل باسمها؛ حيث يصعب إيجادها.




حاقدة عليكوا

أكدت "ع.ن" أن هذه الفتاة حاقدة عليها وعلى زوجها وأشارت عليها بأن تُسمع زوجها هذه التسجيلات حتى يكون سندًا لها فيما تنويه.


اعمليلها حظر


اقترحت "ج.و" على صاحبة المشكلة بأن يتوم بعمل حظر لهذه الفتاة؛ بحيث لا يُمكنها الاتصال بها مرة أخرى، وبذلك تكون قد انتهت من المضايقات التي تُمارسها ضدها.





غيري رقم تليفونك


كذلك نصحتها "ح.م" بضرورة تغيير رقم هاتفها وأن لا تُعطي رقمها الجديد لأي شخص، موضحة أن هناك أناسًا مريضة كل هدفها في الحياة هو خراب البيوت.


اقرأ أيضًا..

ads