الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 15 عامًا.. الإسماعيلي يعلن موعد عودة فريق الكرة النسائية من التجميد

الجمعة 20/مايو/2022 - 07:39 م
هير نيوز


عقب فترة زادت عن 15 عامًا من التجميد، قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، عودة الفريق الأول للكرة النسائية من التجميد، والمشاركة في بطولة الدوري النسائي عقب تكوين الفريق مرة أخرى.


عملت إدارة نادي الإسماعيلي على إعادة تكوين الفريق وإعادته من التجميد، بداية من مطلع شهر يونيو المقبل، على أن يتم عمل اختبارات للاعبات الجدد، وتكوين فريق من بينهن.


 


تكليفات


وكلفت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، نانسي القاضي بمباشرة الفريق خلال الفترة الحالية، ومتابعة تكوينه، بالإضافة إلى منح خصم قيمته 50% لأعضاء الجمعية العمومية المشاركات بفريق الكرة النسائية.

وفي سياق متصل يحاول فريق الجونة حسم مسابقة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب من غريمه فريق وادي دجلة صاحب بقيادة وائل السيد إلى النقطة 54، واقترابه خطوة  من حصد درع البطولة للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.


اقرأ أيضًا..

ناشئات المغرب يواجهن غانا في تصفيات كأس العالم.. اليوم



 


يذكر أن فريق وادي دجلة حصد نقاط المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، بعدما غاب فريق المعمورة عن منافسات الجولة بدوري الكرة النسائية، ليتم احتساب المباراة انسحاب لصالح فريق السيدات بنادي وادي دجلة فيما سيتم تغريم فريق المعمور لغيابة عن المباراة.


ads