السبت 30 مارس 2024 الموافق 20 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم السبت 21 مايو 2022.. اعرفي الفلك بيقولك إيه؟ 

السبت 21/مايو/2022 - 02:11 م
هير نيوز

يبحث العديد من الناس في الساعات الأولى من صباح كل يوم جديد عن توقعات الأبراج والحظ لمعرفة ما تخبئه لهم الأبراج في حياتهم العملية والمهنية والعاطفية، لذلك يقدم لكِ موقع «هير نيوز» حظك اليوم السبت 21 مايو 2022.

وترصد لكم «هير نيوز»، تفاصيل يومكم وفقاً للأبراج وعلم الفلك. 



توقعات الأبراج والفلك اليوم 


برج العذراء 

تتمتع بشجاعة تجعلك قادر على حسم أمورك وقراراتك في العمل، ولكن احذر التسرع، أما على الصعيد العاطفي، احرص على التودد إلى الشريك ومعاملته بطريقة حسنة. 

برج الأسد 
عليكِ أن تطور من أسلوب عملك حتى تحافظ على مكانك إلى حين تحصل على الترقية، اليوم هو الأنسب للعودة إلى الحبيب السابق، ولكن احذر الحديث عن الماضي، وخاصة أسباب انفصالكم من قبل. 

برج السرطان 
المزاجية التي تتمتع بها في شخصيتك تمنعك من التأقلم مع تغيرات الأوضاع في العمل، احذر من أن تجعل حالك النفسية تؤثر على عملك، وعلى الصعيد العاطفي لا تتجاهل شريكك وإلا ستخسره إلى الأبد. 

برج الجوزاء 
لا تجعل أفكارك تشتك عن هدفك، ركز في عملك وابحث عما تريد تحقيقه، أما عن الصعيد العاطفي فعليك التخلص من حيرة اختيار الشريك من خلال النظر فيما يتوافق مع أفكارك. 


حظك اليوم 


برج الحوت 
حاول الالتزام بقواعد العمل، والتحلي بالصبر قليلا وابتعد تماما عما يجعلك تشعر بالتوتر تجاه مستقبلك كي تستطيع التركيز والإبداع فيما تقدمه، أما عن حالتك العاطفية فإنك تعيش على من الاستقرار حاول الحفاظ عليها بالابتعاد عن النكد والتوتر.

برج الثور 
عشت حالة من الاستقرار الوظيفي الفترة الماضية وحافظت على تلك المكانة لوقت طويل ولكن حاول تجديد أفكارك كي تحافظ على ذلك التقدم ولا تخسره، أما عن حياتك العاطفية فحاول الفصل بينها وبين الحياة العملية.

اقرأ أيضًا..

ads