الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم الأحد 22 مايو 2022.. توقعات الأبراج على جميع الأصعدة

الأحد 22/مايو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


ترتفع مؤشرات البحث في الساعات الأولى من صباح كل يوم عن توقعات الأبراج والفلك، فبدأ الناس يبحثون عن حظك اليوم الأحد 22 مايو 2022، لمعرفة أهم التوقعات والتكهنات الي تقدمها لهم الأبراج على كافة الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية. 






وترصد لكم «هير نيوز»، تفاصيل يومكم وفقاً للأبراج وعلم الفلك. 

حظك اليوم الأحد 22 مايو 2022





برج الثور

 
كل الأجواء والظروف تتحرك نحو تحقيق أهدافك، لا تتراجع عن أي قرار ترغب في اتخاذه اليوم، خاصة إن كان يتعلق بحياتك العاطفية، المستقبل المشرق مع الشريك في انتظارك . 


برج الحمل 


رغم رغبتك في أخذ قسط من الراحة، إلا أن للظروف والعمل رأي آخر، حاول أن تنجز مهامك أولًا ولا تنسى أن تعطي للشريك حقه وسط انشغالك بمهامك اليومية. 

برج الجوزاء 

يفاجئك مديرك في العمل بالعديد من القرارات، قد تكون في صالحك إذا قمت باستغلال الموقف بطريقة صحيحة، أما عن حياتك العاطفية فكن مستعداً للدفاع عن نفسك في حال المواجهة. 


برج السرطان 


وقتك ثمين وأفكارك غالية كالذهب، لا تدخل في المهترات مع زملائك في العمل، واحرص على تناول الغذاء الصحي وشرب كميات كافية من الماء. 


برج الأسد 


لقد توصلت لكافة المعلومات التي تحتاجها من أجل التقدم في العمل، لا تخشَ من طرح أفكارك على المدير، أما على  الصعيد العاطفي فهناك بعض الأمور لا تزال خفية بينك وبين الشريك، لا تتسرع في العتاب عليه . 


برج العذراء 



لديك قدرة على التعامل مع الأشخاص ذوي الشخصية العنيدة؛ لذلك اشرح وجهة نظرك وقدم كافة الخدمات التي يمكنك تقديمها في العمل وسيتم قبولها، عليك زيارة الطبيب في أقرب وقت للتخلص من آلام معدتك. 



برج الحوت 


لا تتردد في قول الحقيقة، فالحق دائماً ما ينتصر، عليك العودة لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على رشاقتك. 


اقرأ أيضًا..


برج الجدي 


لا تقدم النصيحة إلا لمن يطلبها في العمل، لكن تأكد أولاً من معالجة نقاط ضعف، أما عن الصعيد العاطفي عليك التحقق أكثر من الكلام المقدم لك، قم بتقييم علاقتكما من جديد.

ads