الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد مهران لـ«هير نيوز»: روجينا وش الخير.. وأستشير زوجتي في أعمالي

الأحد 22/مايو/2022 - 05:59 م
هير نيوز

أكد الفنان محمد مهران، أنه يشعر بالتفاؤل الشديد بالعمل مع النجمة روجينا، والذي شاركها في مسلسلها الأخير "انحراف" الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق جدلًا واسعًا بقصته وأحداثه المثيرة.



وصرح محمد مهران لـ«هير نيوز»، أن مسلسل "انحراف" يسجل التعاون رقم 3 بينه وبين روجينا للعام الثالث على التوالي بعد مسلسلي "البرنس" و"بنت السلطان"، مؤكدا أنه يشعر بالتفاؤل من ناحية العمل معها ويعتبرها وش الخير عليه وعلى أي شخص يعمل معها.



وأشاد مهران، بالفنانة روجينا، حيث وصفها بكونها فنانة موهوبة ومتمكنة من أدواتها وتحترم عملها وكل من حولها، كما وصف إياها على المستوى الشخصي بكونها إنسانة طيبة وجميلة ومحترمة.

وتطرق "مهران" لحياته الشخصية، مؤكدا أن عائلته وزوجته وابنه هم كل شيء في حياته ورقم واحد لديه، مبينا أنه يحرص على استشارة زوجته في كل شيء يخصه وأعماله الفنية وأنه يسمع لرأيها بشكل جيد وإذا كان مناسبا له يأخذ به.



وأضاف، أن كل منهما يحرص على استشارة الآخر في كل شيء، ودائما هناك نقاش وحوار مفتوح بينهما، إذ أنهما يتعاملان كأصدقاء وليس زوجين فقط.



يذكر أن مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، محمد مهران، لوسي، سميحة أيوب، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم غادة عادل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

ads