الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد العزيز مخيون لـ"هير نيوز": ما يُعرض عليَّ دون المستوى وأرفض الهجوم على الفنانين

الأحد 22/مايو/2022 - 05:02 م
هير نيوز

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون، عن أسباب غيابه عن السينما، وعدم مشاركته في أفلام منذ سنوات، وعن رأيه في الهجوم الذي يتعرض له الفنانين من حين لآخر.
وأكد عبد العزيز مخيون في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه لم يتعمد الغياب عن السينما، ولكن ما يعرض عليه غير جيد ودون المستوى الذي اعتاد عليه والذي يليق بتاريخه الفني، لذلك هو بعيد عن السينما، ومن الممكن أن يعود لها في حالة واحدة وهو توافر عمل جيد ودور جيد.




رضا تام


وأعرب مخيون عن شعوره بالرضا التام، عما قدمه بالموسم الرمضاني الماضي؛ حيث شارك في 4 أعمال دفعة واحدة، وهم "الاختيار3"، و"انحراف"، و"توبة"، و"جزيرة غمام"، مؤكدا أن كل عمل منهما قدم فيه شخصية مختلفة عن الأخرى تمامًا.


اقرأ أيضًا..




تطاول مرفوض


وانتقد عبد العزيز مخيون، تطاول البعض على الفنانين عبر السوشيال والهجوم عليهم بأسلوب وألفاظ غير لائق أحيانا، قائلا: "أرفض الهجوم على الفنانين، وما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي يفوق حدود الأدب والأخلاق، ولا يمكن السكوت عليه".





الاختيار 3


يذكر أن عبد العزيز مخيون، قدم في رمضان شخصية محمد بديع، مرشد تنظيم الإخوان في مصر ضمن مسلسل "الاختيار3"، ولفت الأنظار بطريقته والشبه الكبير الذي جمع بينه وبين الشخصية الحقيقية، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.



ads
ads