الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لقيت علبة فياجرا في دولاب جوزي ولما واجهته ضربني!» والتعليقات: «بنت حلال وتستاهلي»

الإثنين 23/مايو/2022 - 07:34 م
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها حيث قالت أنها متزوجة منذ 12 عامًا وتبلغ من العمر 32 عامًا وزوجها 37 عامًا ولديهم خمس أولاد، وزوجها يعمل بوظيفتين لتلبية احتياجاتهم ولا توجد بينهم أي مشاكل والحياة مستقرة إلى أن وجدت وأثناء ترتيبها لملابسه في دولابه علبة "فياجرا" حينها واجهته وهددته بأنها سوف تفضحه لينهال عليها بالضرب مما جعلها تقوم بجمع ملابسها وترك بيتها وأولادها والذهاب لبيت أهلها.


اتفاق على الطلاق

مؤكدة على أنه: "منذ أن تركت البيت لم يسأل عليا بل قام بالطلب من أحد أصدقائه بالذهاب إلى أهلي والاتفاق على إجراءات الطلاق وقد علمت من إحدى جيراني بشقة الزوجية بأن زوجي حاليًا يُرتب أموره للزواج من بنت عمته الأرملة ولا أعرف ماذا أفعل الآن بعد أن تصاعدت الأمور إلى هذا النحو".

مفيش واحدة محترمة تعمل كده

أكدت "ب.ع" بأنه لا توجد امرأة محترمة تقوم بإهانة زوجها على النحو الذي قامت به صاحبة المشكلة تجاه زوجها، حيث قالت بأن ذلك لا يأمرنا به ديننا ولا حتى عاداتنا وأخلاقنا.


بنت حلال وتستاهلي

أما "ش.ع" فقد علق قائلًا "بنت حلال وتستاهلي أكتر من كده كمان"، في حين رأى "أ.س" بأن تقوم الزوجة بإحضار علبة فياجرا معها وتذهب كي تُصالح زوجها.

اعتذري لزوجك

كذلك نصحها "ص.ح" بأن ترجع إلى بيتها وعليها أن تعتذر لزوجها واختتم تعليقه بالدعاء لصاحبة المشكلة وزوجها بأن يصلح ذات بينهما.

هو ده المقابل 

كما لام "ف.م" على الزوجة لكونها قامت برفع صوتها على زوجها خاصة وأنها وكما تقول يعمل في وظيفتين كي يوفر لها ولأولادها كل سُبل الراحة والسعادة ويكن ذلك هو المقابل منك تجاه ما يصنعه لأجلكم.

إهانة الزوج عار على الزوجة

وأكد "ع.س" على أن إهانة الزوج عار على الزوجة ويجب عليها الاعتذار على ما قد بدر منها داعيًا الله بأن يقبل الزوج الاعتذار منها.

أنتِ متهورة 

ووصفتها "م.ب" بأنها زوجة متهورة حيث كان يجب عليها أن تُعالج ذلك الموضوع بأسلوب أبسط من ذلك وأكثر حكمة مما قد فعلت.


اديتي الموضوع أكبر من حجمه 

رأت "س.ص" بأن صاحبة المشكلة قد أعطت الموضوع أكبر من حجمه، موضحة بأن ذلك الأمر ليس فيه أي مشكلة وأن هناك الكثير من الرجال يستخدمونه.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads