الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يمنع زوجته من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والتعليقات: "من حقه طبعًا!"

الإثنين 23/مايو/2022 - 05:05 م
هير نيوز

طرحت سيدة سؤالا على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حول هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاعل رواد الصفحة مع هذا السؤال؛ حيث انقسموا ما بين مؤيد ومعارض للأمر.






سبب المشاكل 


أكدت "د.م" أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت بالفعل سببًا للعديد من المشاكل في حياتنا؛ لذا فهي ترى أنه من حق الزوج منع زوجته عنها.




يقنعها أولًا


أما "ن.م" فرأت أنه من حق الزوج ذلك ولكن عليه إقناعها أولًا، هذا وأيدها في ذلك "ع.أ" والذي قال إنه لا يجد مشكلة في منع الزوج لزوجته من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عليه أن يستخدم طريقة حسنة يُشعرها من خلالها أنه يخاف عليها، وأنه ليس أمرًا لها وعليها تنفيذه.


اقرأ أيضًا..



يمنع نفسه هو الآخر 


كذلك جاء تعليق "و.ص" بأنه لو شعر الزوج بخطر، وأن هناك مشاكل بسبب تلك المواقع هنا يصبح ذلك من حقه، ولكن عليه أن يمنع نفسه هو الآخر عن استخدامها على الأقل أمام زوجته.



إهمال الزوجة للبيت والأولاد


علقت "أ.إ" بأنه لو رأى الزوج أن زوجته بسبب إمساكها للهاتف وإطلاعها على مواقع التواصل الاجتماعي قد أهملت في البيت والأولاد هنا أصبح من حقه وبكل تأكيد منعها من هذه المواقع.



يمنع عنها كل حاجة 


وكان لـ "أ.ع" تعليق ساخر قالت فيه: "من حقه يمنعها عن التليفون والتليفزيون والنت ويقفل عليها كمان عشان متشوفش غير سواد عيونه"، وذلك على حد تعبيرها.


اقرأ أيضًا..




هيجيب لنفسه النكد


أكدت "ه.ش" بأنه بتلك الطريقة سوف يتسبب في إحداث نكد في البيت وسيستمع لشكوى لا تنتهي منها في أنها جالسة طول النهار بين أربع حيطان غير مشاكل الأولاد وتُريد أن تخرج.




المواقع دي متنفس للزوجة 


أما "م.م" اعترضت على منع الزوج لزوجته من مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث رأت أنه يكن متنفس للزوجة بعد يوم كامل من التعب ولم ترَ أن هناك مشكلة لو قامت الزوجة باستخدامه ولو لمدة ساعة واحدة بعد مجهود وتعب اليوم.


اقرأ أيضًا..

ads
ads