الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي».. ما سر غضب بوسي بحفل زفافها؟!

الإثنين 23/مايو/2022 - 09:20 م
هير نيوز

احتفلت المطربة بوسي أمس الأحد، بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع وسط حضور نجوم الفن، والذي أقيم بأحد الفنادق النيلية. وقد منعت بوسي دخول أى شخص لا يمتلك دعوة شخصية، مما تسبب في حدوث العديد من المشاكل بين عدد من الأشخاص الذين كانوا يرغبون في دخول الفرح، مع البودي جاردات المسؤولين عن تأمين الحفل، بل وأن هناك من دخل في القاعة بدون دعوة وذلك تسبب في ازدحام القاعة بشكل كبير..

 



سبب غضب بوسي في حفل زفافها

وكان هذا سببًا في الفيديو المنتشر لبوسي، وهي تتحدث غاضبة مع أحد العاملين في الفندق وتهدده قائلة: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي"، وحاول زوجها تهدئتها وأخذ الموضوع على سبيل الدعابة خصوصاً أنه يعلم شخصية بوسي جيداً وأنها تنفعل من أقل شيء، أما بالنسبة للمدعوين فجميعهم ضحكوا على تصرفها العفواني.




وقد ارتدت بوسي فستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، ومصفف الشعر هيثم دهب، وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف العروسين، أبرزهم وفاء عامر وريم البارودي وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا والراقصة دينا.




واختار هشام ربيع والمطربة بوسي، أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا في حياتهما.




وكان هشام ربيع انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي وتحولت إلى حب تكلل بالزواج.


اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن.. إصابة "هنا الزاهد" ومرض "ابن محمود الليثي" وزفاف "بوسي"




















ads