الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إصابة "هنا الزاهد" ومرض "ابن محمود الليثي" وزفاف "بوسي"

الإثنين 23/مايو/2022 - 11:46 ص
هير نيوز

شهد الوسط الفني خلال الساعات الأخيرة العديد من الأحداث الفنية، التي حازت على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصدها "هير نيوز" في سطور عبر ما يلي.


بوسي تتصدر التريند بزفافها


تصدرت المطربة الشعبية بوسي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بحفل زفافها الذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على مشاركتها في فرحتها، وظهرت بفستان من تصميم هاني البحيري.

بينما على صعيد آخر، أعرب والدها عن حزنه الشديد لعلمه خبر زواجها من الإعلام؛ حيث لم تخبره من بالأمر من قبل ولم تدعه للاحتفال، ومن المعروف أن بوسي علاقتها غير جيدة بوالدها الذي دخلت معه في مشاكل عديدة مؤخرا.




إصابة هنا الزاهد في ركبتها 


أصيبت الفنانة هنا الزاهد ببعض الكدمات في الركبة، أثناء تصويرها أحد مشاهدها بعمل جديد تشارك فيه، وعبرت الفنانة عن ألمها وضيقها الشديد من الإصابات المتكررة التي تتعرض لها أثناء التصوير؛ لتؤكد مدى صعوبة مهنة الفن والتي يتعرض فيها الفنان للخطر والإصابات أحيانا كثيرة.


اقرأ أيضًا..



ابن محمود الليثي في المستشفى


لا يزال يمكث نجل الممثل محمود الليثي في المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة في اليومين الماضيين أرغمته على العيش بالمحاليل فقط بعد امتناعه عن الطعام؛ بسبب سوء حالته التي لجأ الفنان بسببها لجمهوره لدعمه بالدعاء لنجله ومروره من هذه الأزمة، ليثير قلق محبيه خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما شهدت حالة الطفل تحسنًا في الساعات الأخيرة.



اقرأ أيضًا..



مي كساب تخضع للجراحة


حرص عدد كبير من نجوم الفن، على دعم النجمة مي كساب، بعد خضوع الأخيرة لعملية المرارة بعدما تعرضت لمشاكل عديدة بسببها في الفترة الأخيرة، ومن بين هؤلاء النجوم غادة عادل، وبدرية طلبة، والمخرج عمرو عرفة، وخرجت كساب من المستشفى وعادت لمنزلها من أجل استكمال العلاج به.




اقرأ أيضًا..

ads
ads