الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل زفافك.. 5 نصائح سحرية تحد من توترك في "ليلة الدخلة"

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

تحلم كل عروس بحياة هادئة، وتتمنى لو تظل في استرخاء طول فترة تجهيزات الزفاف، ولكن الواقع غير ذلك تمامًا، فتحضيرات الزفاف تزيد من الضغوطات التي تقع على العروس، بالإضافة للقلق من اقتراب بداية حياة جديدة مما يشعرها بالتوتر الشديد.





فإذا كنت مقبلة على الزواج يقدم لكِ "هير نيوز"، مجموعة من النصائح التي تجعلك تقللين من الإجهاد اليومي في تلك الفترة.




شرب الماء


"ولقد خلقنا من الماء كل شيء حي"، وهذا أكبر دليل على مفعول شرب الماء وتأثيره على جسم الإنسان، فيعمل على تنشيط الغدد الصماء والجهاز العصبي؛ مما يعمل على شد الجلد ومنع ظهور حب الشباب، ولا نغفل دور الماء في الاستحمام فيجب أخذ دش دافئ كل يوم ليساعدك على الاسترخاء ومن الممكن أن تضيفي له بعض من الزيوت العطرية لتعملي على تهدئة الأعصاب.


اقرأ أيضًا..

فشل كلوي.. لا تستهتري بمخاطر نقص الكالسيوم على صحتك




أخذ قسط من الراحة


يجب على العروس أخذ قسط من الراحة خلال اليوم، فعند الرجوع من العمل لابد من أخذ وقت كافٍ للراحة؛ حتى تستطيع أن تستمر في باقي المهام التي تقع على عاتقها.




التدليك


احرصي على القيام بتدليك الجزء السفلي من قدم رجلك وأصابع يديكِ؛ لأن هذه الأماكن تعتبر من أكثر الأماكن تتراكم بها سموم الجسم، وعند تدليكها تعملي على الحد من التوتر وتنشيط الدورة الدموية.




عمل جلسة تدليك للرأس


الرأس هي المسئولة عن باقي أعضاء الجسم، فاحرصي على تدليك فرة الرأس باستخدام الفرشة أو أصابعك، حتى تعملي على تنشيط الدورة الدموية ويفضل الاسترخاء بعدها لمدة ربع ساعة حتى يستعيد الجسم توازنه.




سماع الموسيقى الهادئة


تجنبي سماع الأغاني الصاخبة والتعرض للأصوات المرتفع حتى لا تسبب لكِ التوتر، واحرصي على سماع الموسيقى الهادئة في إضاءة هادئة لتشعرك بالاسترخاء والراحة.





اقرأ أيضًا..

«لتخسيس آمن».. نظام غذائي متكامل بطريقة الكيتو


ads