الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. القبض على "حسام حبيب" والهجوم على "دينا" وأزمة "بوسي"

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 11:22 ص
هير نيوز

تصدرت العديد من الأحداث الفنية المثيرة للجدل، خلال الساعات الأخيرة، والتي كان أبطالها عدد من الفنانين الذين وقعوا في المحظور بسببها، وتعرضوا لهجوم شديد أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرز هذه الأخبار من خلال نشرة أهل الفن التي تقدمها "هير نيوز" لمتابعيها.


القبض على حسام حبيب


خبر أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو القبض على المطرب حسام حبيب بعد اتصال طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب بالشرطة واتهامها له بالتعدي عليها في منزلها وترويعها هي وابنتيها.

وتصدرت الأزمة محركات البحث على جوجل، خصوصًا بعد وصول الأمر للشرطة ومثول حسام حبيب للتحقيقات أمام النيابة والذي فجر مفاجأة كبيرة وهو أنه لا يزال متزوجًا من شيرين التي قام بردها لعصمته بعد أسبوعين فقط من الطلاق، لينكشف المستور.




الهجوم على الراقصة دينا


تعرضت الراقصة دينا لهجوم شديد عبر السوشيال ميديا، بعد إحيائها حفل زفاف المطربة بوسي، والذي شاركت فيه كراقصة من خلال فقرة كاملة، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من دينا التي لم تراعِ وفاة النجم سمير صبري بمشاركتها هذه، وزاد الأمر بالهجوم عليها وتوجيه انتقادات لاذعة لها.



اقرأ أيضًا..



بوسي في أزمة


لليوم الثاني على التوالي، تتصدر المطربة بوسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة ليست بسبب حفل زفافهما، وإنما بمقطع فيديو تم تداوله من داخل الحفل، وهي تقوم فيه بتهديد أحد العاملين بالفندق الذي أقيم فيه الحفل، قائلة: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي"، وهو الأسلوب الذي رفضه الكثيرون على السوشيال ميديا، واعتبروه أنه غير لائق.




مفيد فوزي في المستشفى


تعرض الإعلامي الكبير مفيد فوزي، لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى وهو في حالة إعياء شديدة، وكشفت ابنته حنان مفيد فوزي، عن أن والدها عانى في الفترة الأخيرة من صدمة شديدة وحزن كبير لرحيل اثنين من أصدقائه المقربين وهما سمير صبري والكاتب صلاح منتصر، وهو ما تسبب في تدهور حالته الصحية.





اقرأ أيضًا..

ads