السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يتصدر تريند "تويتر" بعد خلافه مع شيرين.. وهذه تفاصيل الأزمة

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 12:02 م
هير نيوز

تصدر المطرب حسام حبيب التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب والتي اتهمته بالتعدي عليها وترويعها هي وابنتيها "هنا" ومريم" بالسلاح.





القبض على حسام حبيب


وكان قد تم إلقاء القبض على حسام حبيب بعد البلاغ الذي تقدمت به شيرين ضده بقسم الشرطة، وتسبب ذلك في تصدر اسم الفنان مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على "جوجل".

وأكد حسام حبيب في التحقيقات إنه توجه إلي فيلا شيرين لإنهاء بعض الاتفاقات علي مشروع فني، وأن خلافًا نشب بينهما، لكنه لم يتعدَّ على شيرين أو ابنتيها.



اقرأ أيضًا..




لا تزال زوجته


وفجر خلال التحقيقات عن مفاجأة صادمة، وهو أن النجمة شيرين لا تزال زوجته وفي عصمته، حيث قام بردها بعد الطلاق بأسبوعين فقط، ويأتي ذلك رغم تأكيد شيرين في بيانات رسمية أن الطلاق وقع بالفعل ولم ترجع له، وباعترافات حبيب يكون بذلك قد نجح في إنقاذ نفسه من المساءلة القانوينة؛ لأنه خلاف بين زوجين، وأيضًا بذلك يكون قد انتقم منها وفضح سرها الذي أخفته عن الجمهور وهو عودتها له.





وفي تفاصيل الأزمة، فقد وقعت مشادة كلامية بين حبيب وشيرين لم تتطور لاعتداء، ولكن المشهد فزع ابنتي شيرين «هنا» و«مريم»، وهنا اضطرت والدتهما للاستنجاد بالشرطة لتحرير محضر ضد طليقها، وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته سلاح ناري، ولكنه لم يستخدمه وفقاً لأقواله في التحقيقات.


اقرأ أيضًا..

ads