الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر تواجد الجهاز الفني للأهلي خلال لقاء قرطاج والبنك بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 02:12 م
هير نيوز

كشفت زينه العلمي لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سر تواجد حمدي الصافي المدير الفني للفريق وطاقم الجهاز الفني بالكامل واللاعبات في مدرجات مباراة قرطاج التونسي والبنك التجاري الكيني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة.





طموح وأفضلية



وقالت اللاعبة في تصريحات ببرنامج الصالات بقناة النادي الأهلي: "إن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حمدي الصافي حرص على متابعة المباراة عن كثب من أجل احتمالية مواجهة أحد الفريقين في الأدوار الإقصائية المقبلة من البطولة".

وأضافت لاعبة فريق الطائرة بالنادي الاهلي، "أن الفريقين يحملان الكثير من الخبرات، وأيضا الطموح للمنافسة على لقب المسابقة القارية، بالإضافة إلى الأفضلية التي يتمتع بها فريق قرطاج بتواجد الجمهور التونسي الداعم له بشكل كبير".


واختتمت زينة العلمي، "أن اللاعبات أيضن حرصن على متابعت الفريقين من أجل دراسة نقاط القوة والضعف، والعمل عليها في حال ان تواجهنا في البطولة".


اقرأ أيضًا..




استطاع فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الاهلي الفوز في المواجهة الأولى على فريق ألواك الغاني بنتيجة أشواط 3-1، ونجح في الفوز على فريق الجمارك النيجيري بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين.


ads