الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا ترفضي النوم بجانبه».. أمور تجنبي أن تفعليها مع زوجك أثناء الدورة الشهرية

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 06:36 م
هير نيوز

من المعروف أن هناك فترة تمر على المرأة خلال الشهر تكن خلالها أكثر ضعفًا ووهنًا عن باقي الأيام وتلك الفترة تُعرف بالدورة الشهرية فإن كنتِ متزوجة فهناك مجموعة من الأمور يجب ألا تفعليها مع زوجك خلال تلك الفترة والتي سوف يتم توضيحها خلال السطور القليلة القادمة.



عدم الاعتناء بالنظافة الشخصية 

نظرًا للإرهاق الشديد الذي يُصيب المرأة في تلك الفترة فقد لا تستطيع المرأة الاعتناء بنفسها كما أن هناك معتقد لدى الغالبية أنه لا يصح الاستحمام خلال الدورة الشهرية وذلك من الأمور الخاطئة.

إظهار الفوط الصحية المستعملة للزوج 

تقوم بعض النساء من باب إظهار كم المعاناة التي تتعرض لها أثناء الدورة الشهرية إلى إظهار تلك الفوط الصحية المستعملة للزوج لإظهار كمية ما يفقده من دم خلال تلك الفترة.


التحدث في الأمور المصيرية مع الزوج 

كثير من النساء تكن تحت ضغط نفسي خلال تلك الفترة وبرغم من ذلك تحاول التحدث بالمواضيع المصيرية مع زوجها وهنا يحدث الاحتكاك وأحيانًا تصل الأمور إلى حد المشاجرة ومن ثم فقدان ما كانت ترغب في تحقيقه.

الشكوى الدائمة من الخنقة خلال الدورة 

هذا وتظل بعض الزوجات في الشكوى لأزواجهم عن مدى الخنقة التي تشعر بها مع اختيارها أوقات تكون سعيدة بالنسبة للرجل كأن يكون يشاهد مباراة لفريقه المفضل أو حتى يقوم باللعب على هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به.

عدم الاهتمام بنظافة الشقة 

تؤثر الدورة على مجهود المرأة هذا من المؤكد ولكن ليس معناه أن تتخلى عن نظافة شقتك لأن تلك الأمور لها عامل على نفور الرجل من المكان.


عدم النوم بجوار الزوج 

بعض النساء تعتقد أنه طالما أن العلاقة الزوجية ممنوعة خلال الدورة الشهرية فهذا يمنع معه أن يلمسها زوجها أو حتى يُقبلها، كما أن بعض السيدات ترفض النوم بجوار أزواجهن خلال فترة الدورة الشهرية.

اقرأ أيضًا..

ads