السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزوجة الثانية حب أم رغبة أم تقصير من الأولى؟.. وتعليقات الفيسبوك: «طفاسة»

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 10:31 م
هير نيوز

تم طرح موضوع للمناقشة على إحدى صفحات الفيسبوك حول إقدام الرجل على الزواج بأخرى وهل يكون الدافع لديه الحب أم الرغبة أم تقصير من الزوجة الأولى، ليلقى هذا المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل السيدات على صفحات التواصل الاجتماعي.


طفاسة وفراغة عين 

حيث أكدت "أ.م" بأن هذا الأمر يدل على شيء واحد فقط وهي أن الزوج طفس وعينه زايغة وأضافت مُعلقة بأنها أيضًا فراغة عين منه وذلك على حد تعبيرها.

رزق 

كما رأت أن زواج الرجل بامرأة ثانية بعد زوجته الأولى هو رزق وليس تقصيرا منها أو حب للأخرى أو رغبة في ذلك لتُكمل بأن كل ما في الأمر أن للمرأة الثانية رزق وحياة معه ليس أكثر.

قلة حمد وشكر لله

ومن جانبها علقت "أ.ف" بأن الرجل الذي يُقدم على ذلك فإن هذا يدل على قلة حمده وشكره لله سبحانه وتعالى على زوجته الأولى وأولاده.


حقه الشرعي

أما "أ.أ" فقال إن هذا هو حق الرجل الشرعي وليس له أي علاقة بتقصير من ناحية الزوجة الأولى ولكن عليه أن يعدل فيما بينهما ولا يظلم إحداهما للأخرى.

مراهقة متأخرة

ليأتي تعليق "ي.أ" موضحًا بأن الرجل الذي يقوم بذلك هو شخص يُعاني من مراهقة متأخرة باحثًا عن الإعجاب في أعين الغير راغبًا في العيش في مشاعر فات عليها وقت طويل.

تقصير ورغبة وقدر ونصيب

هذا وكان لـ"و.ص" رأي في ذلك حيث قالت أنه قدر ونصيب ورغبة أيضًا من الرجل، أما "أ.ع" فأرجعت أن السبب الذي يدفع الرجل إلى الزواج بأخرى هو تقصير من الأولى.


الرجل كالطفل

وكان لـ "س.ك" وجه نظر مفادها أن الرجل كالطفل يحتاج إلى الاهتمام الدائم من زوجته كما أنه يرفض النكد والمشاكل هذا ونصحت الزوجة بأن توفر له جو من الهدوء والسكينة بعيدًا عن المشاكل وتهتم أيضًا بنفسها مؤكدة على أنه لا يوجد رجل يعيش في حالة من الارتياح مع زوجته ويُقرر فجأة تركها والزواج من أخرى.

اقرأ أيضًا..

ads