الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كابيتانو الهاند بول.. مروة عيد أيقونة ملاعب اليد الفرنسية

الأربعاء 25/مايو/2022 - 12:45 م
هير نيوز

لاعبة استثنائية من طراز خاص، تألقت بألوان منتخب الفراعنة، وسطرت حروف من نور في لعبة كرة اليد، سواء في البطولات المحلية مع فريقها الأهلي أو على المستوى القاري ومع منتخب مصر، أو بعد احترافها في صفوف فريق نيس الفرنسي.



تألقت مروة عيد نجمة فريق نيس الفرنسي، خلال الموسم الحالي لتحرز جائزة هدافة الدوري عن النسخة الجارية، وقبل نهاية غمار الدوري بجولة واحدة.

ونجحت مروة عيد المحترفة المصرية في صفوف فريق كرة اليد النسائي بنادي نيس الفرنسي، في تسجيل 143 هدفًا، بعد أن خاضت 22 مباراة من أصل 26 مباراة يلعبها الفريق بالدوري الفرنسي بمعدل تهديف بلغ 6.5 هدفًا في كل مباراة، بالإضافة إلى نجاحها في تسجيل 45 رمية جزائية.

مروة عيد رمز لكرة اليد

تعد مروة عيد أحد رموز اللعبة داخل فريقها نيس بعدما منحت إدارة النادي اللاعبة المصرية المحترفة داخل صفوفه شارة القيادة موسم 2017، تقديرًا لمشوارها وعطائها للنادي.

وانضمت اللاعبة المصرية المحترفة إلى صفوف فريق نيس الفرنسي موسم 2015 قادمة من فريق أونيس لاروشيل في الدرجة الثانية لكرة اليد الفرنسية.



وعن تاريخها في المنتخب المصري لكرة اليد، ارتدت اللاعبة قميص المنتخب الوطني منذ صغرها، وحصلت على جائزة أفضل جناح أيسر وهي في عمر الـ 17 عامًا.

اقرأ أيضًا..

ads