الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أول تعليق لميار شريف عقب التأهل للدور الثاني من بطولة رولان جاروس

الأربعاء 25/مايو/2022 - 01:08 م
هير نيوز

علقت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة التنس، على الإنجاز الكبير الذي حققته أمس، بعدما حسمت تأهلها إلى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، والتي تقام بباريس؛ حيث تستمر الفعاليات حتى يوم الأحد 5 يونيو المقبل.





ميار شريف


ونشرت بطلة التنس المصرية ميار شريف، صورًا لها مع بعض المشجعين الذي يظهرون في الخلفية رافعين علم مصر، بعد الفوز أمس، في مباراتها التي أقيمت في إطار منافسات الدور الأول من البطولة؛ حيث أنهت اللقاء بالفوز على نظيرتها الأوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين دون رد بنتيجة مجموعتين دون رد في أولى مواجهاتها بالبطولة، بواقع 6-3 و7-5.



اقرأ أيضًا..





إنجاز كبير


وكتبت ميار شريف على الصورة بعد الفوز "الحمد لله"، تعبيرًا عن فرحتها بما حققته من إنجاز كبير، حيث أصبحت بذلك أول لاعبة مصرية تبلغ الدور الثاني من تلك البطولة العريقة؛ حيث حققت فوزًا هامًا على اللاعبة الأوكرانية مارتا كوستيوك صاحبة التصنيف رقم 58 على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن هذا الفوز رفع مركز اللاعبة المصرية ميار شريف في التصنيف الشهري للاتحاد الدولى للتنس للسيدات، لتصل للتصنيف 45، وكانت البطلة المصرية قد توجت في مايو الجاري بلقبها الثاني على التوالي في بطولة كارلسروه المفتوحة للتنس.