الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

اللحظات الأخيرة لـ ميار شريف في بطولة رولان جاروس قبل انسحابها| فيديو

الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:05 م
هير نيوز

أعلن الموقع الرسمي لبطولة رولان جاروس المفتوحة، إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، اليوم الأربعاء، انسحاب البطلة المصرية ميار شريف من منافسات البطولة بعد إصابتها بشرخ في القدم.

وكانت ميار شريف، لاعبة منتخب مصر للتنس قد حققت إنجازا تاريخيا أمس الثلاثاء، بعدما تأهلت للدور الثاني من بطولة رولان جاروس المفتوحة، حيث استطاعت البطلة المصرية تحقيق الفوز على منافستها الأوكرانية مارتا كوستيوك، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة.



وظهرت بطلة التنس ميار شريف في فيديو أمس، قبل لحظات من إعلان فوزها بلقاء الدور الأول ووصولها للدور الثاني من البطولة للمرة الأولى في تاريخها، لتحقق إنجازا جديدا يضاف لسجلات تاريخ التنس المصري، حيث لم يتحقق هذا الإنجاز من قبل في تاريخ التنس المصري.

واحتفلت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس، مع الجمهور الموجود في الملعب، عقب انتهاء اللقاء لصالحها، حيث رفع الجمهور علم مصر في الخلفية، فيما التقطت البطلة المصرية صورة "سيلفي" مع المشجعين.

اقرأ أيضًا..
وودعت البطلة المصرية ميار شريف منافسات البطولة الأغلى رولان جاروس المفتوحة، والتي تعد إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى اليوم، بسبب الإصابة، حيث أعلن الموقع الرسمي للبطولة عن فوز غريمتها دون منافسة بعد انسحاب ميار شريف.