الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان خفاجة تؤيد أحمد كريمة: «الزواج الثاني أفضل من الزنا»| فيديو

الأربعاء 25/مايو/2022 - 09:06 م
هير نيوز

أثارت تصريحات الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن إعانة المرأة لزوجها على الزواج من ثانية، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.


وخرج الدكتور أحمد كريمة مرة أخرى ليوضح تصريحاته قائلًا إنه من الضروري إعانة الزوجة لزوجها، على الزواج بثانية حتى يعف نفسه عن ارتكاب الفاحشة، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.




وقال كريمة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء: "توضيح لحقيقة التصريحات الأخيرة، "على الزوجة إعانة زوجها على الزواج بأخرى بدلا من ارتكابه الفاحشة"، حيث إن هذا التصريح كان يراد به: الزوج المغترب، والذي أراد الزواج؛ ليعف نفسه عن الحرام، ولا يستطيع أن يتواصل مع زوجته".


 


ومن جانبها، خرجت الإعلامية شيريهان خفاجة تؤيد الدكتور أحمد كريمة، لتواجه حملة شرسة من الهجوم عليها عبر مواقع السوشيال ميديا.


وقالت شيريهان خفاجة: "معظم الناس لا تقبل الحقيقة وترفض سماعها وعندما نقول الحق نصبح نحن المخالفون زمن كله مجاملات وأنا لا أقول غير الحقيقة ولا أكذب ولا أتجمل، وإذا كانت الحقيقة تكون سبب في خسارتي الكثير من الناس فيكفيني من يثق بي ويحترمني".


وتابعت الإعلامية شريهان خفاجة عبر حسابها علي فيس بوك قائلة": “أنا مش متزوجة لكن أكيد ها تزوج عاجلا أم آجلا، إذا زوجي لم يكتفي بي وقرر يزني ويغضب الله؛ فسوف أزوجه من زوجة ثانية بيدي، فأنا لا أقبل ان يعيش معي رجل يغضب الله، وهذا لا يقلل من كرامتي بل يزيدها، أحافظ على زوجي وعلى أولادي من الخراب الذي يعود من وراء الزنا”.


وأضافت: "هو إحساس صعب علي الست بس والله لو بتحببيه ها تخافي عليه من عقاب ربنا، وها تختاري يتزوج أحسن ما يزني، ده لو فشلتي تحافظي عليه وترجعيه لحضنك يكتفي بيكي".

واختتمت، أنا مش صغيرة أنا عندى 34 سنة ولدى شركة مقاولات وكنت مرشحة لعضوية مجلس النواب، فأنا مسؤولة عن كلامى .

 

اقرأ أيضًا..

«لا يجب على الرجل إخبار زوجته الأولى».. تصريحات «كريمة» حول الزواج الثاني تُغضب النساء


ads