الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تخرج من عباءة هادي الباجوري بـ"ضرب نار"

الخميس 26/مايو/2022 - 02:02 م
هير نيوز

يبدو أن النجمة ياسمين رئيس، قررت أن تثبت نفسها بعيدًا عن زوجها المخرج هادي الباجوري، والذي التصق اسمه باسمها في أعمال عديدة قدمت بطولتها وكانت من توقيعه على مدار مشوارها الفني.





ضرب نار


ويؤكد ذلك تعاونها مع المخرج عمرو صلاح من خلال فيلم جديد تجهز له حاليا ويحمل عنوان "ضرب نار"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وهي أيضا النوعية التي غابت عنها مع الأعمال التي قدمتها مع الباجوري وكانت أغلبها تدور في إطار رومانسي.

ويعد فيلم "ضرب نار" ليس العمل الوحيد الذي يشهد توقيع مخرج آخر بعيدًا عن زوجها؛ حيث تقوم حاليا بتصوير فيلمها الجديد "خطة مازنجر" مع المخرج رامي رزق الله، وتدور أحداثه أيضًا في إطار كوميدي.


اقرأ أيضًا..




ياسمين وهادي الباجوري


وكانت قد أعلنت ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري في فبراير الماضي بعد زواج استمر سنوات طويلة، وبعد بشهرين فقط أعلنت عودتها له بهدوء شديد، من خلال نشر مقطع فيديو يضم لقطات رومانسية من حياتهما الخاصة.





يذكر أن فيلم "ضرب نار" تقوم ببطولته ياسمين رئيس إلى جانب مي سليم، محمود الليثي، نور قدري، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، وهو من إخراج عمرو صلاح، بينما يشاركها في بطولة فيلم "خطة مازنجر" حمدي الميرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج رامي رزق الله.


اقرأ أيضًا..

ads
ads