الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

"ميار شريف" تطير إلى إسبانيا لبدء رحلة العلاج والتأهيل

الخميس 26/مايو/2022 - 02:52 م
هير نيوز



تغادر اللاعبة المصرية ميار شريف، لاعبة منتخب مصر للتنس، إلى إسبانيا من أجل بدء رحلة العلاج من الإصابة التي لحقت بها خلال مشاركتها في بطولة رولاند جاروس، إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى.

وقال شريف منصف، وكيل أعمال اللاعبة ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إنه من المقرر أن تتوجه اللاعبة مباشرة إلى إسبانيا من أجل وضع خطة العلاج والبدء في تنفيذها سريعا، من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى.






سبب الانسحاب


وأضاف وكيل أعمال بطلة التنس المصرية، أن الإصابة كانت قد أجبرت البطلة المصرية على الانسحاب من منافسات بطولة رولان جاروس، على الرغم من تفوقها وتحقيق الإنجازات المتعددة إلا أن الحظ لم يكن حليفها، لتخرج من البطولة الغالية بعدما حقتت إنجازًا تاريخيًا بالتأهل للدور الثاني للجدول الرئيسي في بطولة رولاند جاروس، وهو الأمر الذي حدث لأول مرة في تاريخ التس المصري، كما أن ميار شريف لعبت مباراة تاريخية من أقوى بطولات التنس في العالم.

وأوضح شريف منصف، وكيل أعمال اللاعبة ميار شريف، بطلة التنس المصرية، أنه من المتوقع أن تستمر رحلة علاج بطلة التنس المصرية من ست إلى ثمان أسابيع، حيث تخوض البطلة رحلة العلاج مع مجموعة طبية من أمهر أطباء العالم في علاج الإصابات الرياضية.

 وأشار إلى أن ميار كانت قد شعرت خلال المباراة وتحديدا في المجموعة الثانية، بألم في القدم اليسرى أثناء أحد التسديدات، مما استدعى توقف المباراة وطلب وقتًا للعلاج الطبي، قبل أن تشعر البطلة المصرية أنها لن تستطيع استكمال اللقاء، لكنها تتحلى بالعزيمة والإصرار وقررت أن تكمل المباراة، واستطاعت تحقيق الفوز بها بمجموعتين نظيفتان بدون رد.

وتابع: "علمنا بعد اللقاء مباشرة بوجود إصابة في قدم ميار شريف، حيث تم إجراء مجموعة فحوصات أكدت الإصابة بشرخ في القدم اليسري، مما دفعنا للتوجه لإدارة البطولة والإبلاغ بالانسحاب، ولن أنسى توجيه الشكر لكل من ساهم في ذلك الإنجاز وعلى رأسهم وزارة الخارجية ممثلة في الوزير سامح شكري على دعمه الدائم، وسفيرنا في باريس السيد علاء يوسف والطاقم المعاون على التواجد والمساندة والاتصال الدائم بأسرة ميار التي تواجدت على الأرض".


اقرأ أيضًا..



واختتم: "كما نشكر وزارة الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للتنس، الإعلام المصري المساند لفريقنا دائما، وكل الشخصيات المصرية التي حضرت خصيصا، وقدمت دعمًا هائلاً من أول المباراة حتى آخر لحظة".