الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز اللقطات من زيارة رونالدينيو إلى ملعب إيسترن كومباني| صور

الأربعاء 25/مايو/2022 - 08:55 م
هير نيوز

شهد ملعب نادي إيسترن كومباني في منطقة العمرانية بالجيزة، حدثا تاريخيا منذ قليل، حيث زار النجم العالمي رونالدينيو أحد أساطير المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الإسباني النادي اليوم.

وتأهبت منطقة العمرانية من أجل زيارة النجم العالمي رونالدينيو الذي حرص على حضور مران فريق إيسترن كومباني، دعما للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة فويتشر المرتقبة والتي سوف تقام في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.



احتفالية رونالدينيو

وكان نادي إيسترن كومباني قد نظم أمس الثلاثاء، احتفالية كبيرة من أجل استقبال أسطورة كرة القدم العالمية رونالدينيو، بحضور العديد من الشخصيات العامة والصحفيين، في إطار حرص النادي على الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وحرص نجم كرة القدم العالمي رونالدينيو على التقاط الصور خلال زيارته إلى مصر، كما نشر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له من أمام الأهرامات، معلنا بذلك تواجده في مصر خلال هذه الفترة، دعما للرياضة المصرية وكذلك للسياحة في مصر.



جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني الرياضي، يستعد لمواجهة نظيره فيوتشر في مباراة مرتقبة تقام يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام ، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..





ads