الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رغم انسحابها من رولان جاروس.. "ميار شريف" كتبت التاريخ في ملاعب التنس

الجمعة 27/مايو/2022 - 12:59 م
هير نيوز

فوجئ المصريون بخبر سيئ للغاية، بعدما أعلن الموقع الرسمي لبطولة رولان جاروس للتنس، انسحاب البطلة المصرية ميار شريف، من الدور الثاني من البطولة بسبب الإصابة، الأمر الذي أثار حزن مشجعي البطلة المصرية.

وتعرضت ميار شريف بطلة التنس المصرية، للإصابة بـ شرخ في مشط القدم خلال مباراة الدور الأول التي خاضتها، ومن المقرر أن تحتاج للعلاج فترة طويلة تقترب من 8 أسابيع، ما يضطرها للغياب عن الملاعب طوال تلك الفترة، ليخرج الموقع الرسمي للبطولة ويعلن رسميًا انسحاب البطلة المصرية من منافسات الزوجي بـ رولان جاروس ومنافسات الدور الثاني في الفردي.



وانهالت عبارات الدعم والثناء على بطلة التنس المصرية، من أجل تقديم الدعم النفسي لها، بعدما ودعت البطولة الغالية عقب تحقيق إنجازًا غاليًا، فرح به المصريين والعرب ومحبي اللعبة.

ميار شريف تحقق تأهل تاريخي في رولان جاروس

وعاش المصريون لحظات من الاحتفال بالإنجاز الذي قدمته البطلة المصرية، بعدما تأهلت إلى الدور الثاني من رولان جاروس للمرة الأولى في تاريخ تنس السيدات المصري، في إنجاز تاريخي وجديد للعبة التنس المصرية، قبل أن تأتي الصدمة غير المتوقعة وتحل على الجميع، حيث انسحبت ميار شريف من البطولة بسبب الإصابة التي لحقت بها.



وعلى الرغم من انسحاب ميار شريف من البطولة، إلا أنها سجلت إنجازًا تاريخيًا باسمها واقحمت نفسها وسط كبار لاعبي التنس حول العالم، بعدما استطاعت التأهل لدور الثاني ببطولة رولان جاروس الفرنسية، بفوزها على نظيرتها مارتا كوستيوك صاحبة التصنيف الثامن والخمسين على مستوى العالم، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5، وذلك ضمن منافسات أول أدوار البطولة.
  
وأصبحت ميار شريف واحدة من أفضل اللاعبين في ملاعب الكرة الصفراء، حيث إنها حققت العديد من الإنجازات التاريخية والأرقام القياسية كان من بينها دخولها قائمة أفضل 50 لاعبة في تصنيف محترفات التنس، وذلك بعد تتويجها ببطولة كارلسروه للتنس التي أقيمت في ألمانيا.

اقرأ أيضًا..