السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نسرين" زوجة "محسن محيي الدين" تثير ضجة بعد نشر صورتها بالحجاب

الجمعة 27/مايو/2022 - 10:01 م
هير نيوز


تصدر اسم الفنان محسن محيي الدين محركات البحث، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له تجمعه مع زوجته الفنانة المعتزلة نسرين، والتي عرفت بجمالها الشديد خلال فترة عملها بالوسط الفني، ولكنها ابتعدت منذ سنوات طويلة عن الظهور في المناسبات الفنية والوسائل الإعلامية وارتدت الحجاب وقررت الابتعاد تمامًا عن الأضواء.






اعتزال الفنانة نسرين


وقد قررت الفنانة نسرين الاعتزال بمجرد زواجها من محسن محيي الدين، رغم الشهرة الكبيرة التي كانت تحققها خلال تلك الفترة، بل إنها كانت في عمر صغير وكان يتوقع لها الجميع أنها ستصبح واحدة من أهم نجمات جيلها، لكنها استغنت عن كل ذلك وقررت أن تبتعد.



اقرأ أيضًا..

"دنيا عبد العزيز" تشعل السوشيال ميديا بفستان زفافها| صور




محسن محيي الدين ونسرين


وقال محسن محيي الدين خلال أحد لقاءاته التلفزيونية إنه كان يحب نسرين ويتمنى زواجها قبل أن يتحدث معها، وأضاف: "كنت أحلم بالزواج بها ولكني كنت صغيرًا، ووالدي ترك لي وصية قبل وفاته بأن أتزوج منها، وبعدها هي تزوجت ولكن زوجها توفي وأصبحت أرملة وأمًّا لابنتها رنا وهي في سن الثامنة عشرة".





حكاية الزواج


واستكمل محسن محيي الدين حديثه قائلا: "بالصدفة كنت في فرنسا وتقابلت معها وهي تقوم بعمل إجراءات حق الأداء العلني بعد وفاة زوجها، وطلبت منها أن أساعدها، وبالفعل حدثت صداقة بيننا، وطوال فترة سفري كانت تذهب لزيارة والدي ووالدتي، وبعد أن توفي قالت لي أمي إن والدك أوصى أن تتزوجها، حتى تم الحمد لله في النهاية".


ads
ads