الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سؤال للنقاش «ما الدافع وراء قيام الزوجة بمحادثة رجل آخر؟» والتعليقات: «قلة أدب وتربية ودين!»

السبت 28/مايو/2022 - 01:35 م
هير نيوز

أثار منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث جاء في هذا المنشور سؤال تم طرحه للمناقشة حول ما الدافع وراء قيام زوجة بالحديث مع رجل آخر غير زوجها؟


ضعف وبعد عن ربنا

جاءت التعليقات جميعها رافضة لذلك الأمر حيث علقت "ن.ع" بقولها أن ذلك دليل على الضعف والبعد عن الله، كما اختتمت تعليقها قائلة اللهم اكفنا شر الفتن وثبتنا على دينك.

أسباب كثيرة 

كما أرجعت "ع.ش" سبب حدوث ذلك إلى أسباب كثيرة منها نقص في التربية والأخلاق والبعد عن الدين وكذلك عدم وجود رقابة وعدم الخوف من الله.


عدم احترام للزوج

أما "ي.م" فأوضحت أن هناك من يرى أن ذلك ما هو إلا حرية شخصية في حين أنها تراها عدم احترام للزوج الذي تعيش في بيته ومن المُفترض أنها تصون عرضه وشرفه في حال غيابه عنها.

تقصير الزوج

أوجد البعض مبررات رغم رفضهم للوضع حيث قالت "ح.ع" أنه وبرغم رفضها للخيانة بكافة أشكالها إلا أنها ترى أن السبب وراء ذلك يرجع إلى تقصير الزوج حيث قد يكون لا يستمع إليها أو يجلس حتى معها.

تزوجت صفقة

كذلك علقت "ع.إ" أنه من الممكن أن تكون قد تزوجت صفقة وليس حب وبفعلتها هذه تظن أنها تبحث عن الحب ولكنها سوف تخسر كل ذلك في النهاية دون شك في ذلك.


الفراغ 

رأت "م.م" أن الفراغ العاطفي الذي يتسبب فيه الزوج حيث أن عدم شعورها بوجوده إلى جوارها يُحدثها أو يجود عليها بمشاعره كفيل بأن يقودها إلى مثل هذه الأفعال والتي سوف تندم عليها فيما بعد، لتُقدم نصيحة للأزواج في تعليقها بضرورة التخلص من بخل المشاعر الذي لديهم وأنهم يعطون زوجاتهم جزء من وقتهم حيث أن ذلك الأمر يُشعرها بمدى أهميتها لديهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads