الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| شريهان تدعم صديقها.. زفاف دنيا عبد العزيز.. إطلالة نانسي عجرم

السبت 28/مايو/2022 - 03:37 م
هير نيوز

تصدر خلال الساعات الماضية عدد من التريندات الفنية التي شغلت الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكِ أبرزها في نشرة أهل الفن التي يقدمها موقع «هير نيوز» يومياً.

شريهان تدعم صديقها

قدمت النجمة الكبيرة شريهان رسالة دعم إلى صديق العمر الفنان هشام سليم، بعد أن تم الإعلان عن إصابته بمرض السرطان.

وعلقت شريهان عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة"، وأرفقت التويتة بقلب أبيض.



حفل زفاف دنيا عبد العزيز

حظيت الفنانة دنيا عبد العزيز باهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن صور فستان حفل زفافها والذي جاء من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري.


وتألقت دنيا بفستان زفاف مبهر خلال حفل زفافها على مصطفى كامل، والذي أقيم داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع، وحضره كل من مي نور الشريف وميسرة وميدو عادل والماكييرة زينب حسن والدة رنا رئيس وإيمي سالم وزوجها غسان مولى.



نانسي عجرم بإطلالة بيضاء

تصدر اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم محركات البحث بأحدث إطلالة لها؛ حيث ظهرت خلال جلسة تصوير جديدة نشرت صورة منها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام.


وظهرت نانسي في الصورة مرتدية تي شيرت وبنطلونًا باللون الأبيض، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر مميزة مع استخدامها مكياج بسيط وجذاب ومعتمد على الألوان الترابية.



ضجة على نسرين زوجة محسن محيي الدين

تصدر اسم الفنان محسن محيي الدين محركات البحث، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له تجمعه مع زوجته الفنانة المعتزلة نسرين، والتي عرفت بجمالها الشديد خلال فترة عملها بالوسط الفني، ولكنها ابتعدت منذ سنوات طويلة عن الظهور في المناسبات الفنية والوسائل الإعلامية وارتدت الحجاب وقررت الابتعاد تمامًا عن الأضواء.


اقرأ أيضًا..

"نسرين" زوجة "محسن محيي الدين" تثير ضجة بعد نشر صورتها بالحجاب



ads
ads