الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب طائرة الأهلي سيدات: مواجهة الأولمبي القليبي صعبة ونسعى لحصد اللقب

السبت 28/مايو/2022 - 09:48 م
هير نيوز

تحدث حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، عن المواجهة الهامة التي تنتظر فريقه اليوم السبت، أمام فريق الأولمبي القليبي، والتي تقام في إطار منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية.

وأكد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، أن المباراة أمام الأولمبي القليبي ستكون صعبة للغاية، لا سيما أنه الفريق المضيف للبطولة بخلاف أنه من المتوقع أن يشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمؤازرته الفريق صاحب الأرض، مما يضاعف من صعوبة اللقاء.



وأشار حمدي الصافي، إلى أن فريق فتيات الذهب يركز جيدًا على هدفه، وعلى الرغم من كل الظروف الصعبة للمباراة إلا أننا نسعى لمواصلة الفوز من أجل الوصول لأبعد نقطة في المنافسة من أجل تحقيق البطولة. 

وأوضح مدرب طائرة الأهلي سيدات، أن الجهاز الفني استهدف زيادة الحمل البدني على اللاعبات في التدريبات، وتم إعداد برنامج قوي من أجل تأهيل اللاعبات جيدًا، حيث إن ذلك يساعدهن على الظهور بمستويات أفضل خلال المباريات، كما أنه يجعل اللاعبات في حالة فنية جيدة لفترة أطول، كما يمنحهن حافزًا قويًا للفوز على جميع المنافسين.



وأشاد حمدي الصافي بدور وأداء رانيا عبد العزيز المعد البدني للفريق، مؤكدًا على أنها لم تتوانى عن تقديم كل ما يفيد الفريق، كما أن لها دور كبير في تحسن أداء اللاعبات من خلال التدريبات البدنية سواء في الصالة أو داخل الجيم، لافتا إلى أن الاهتمام بهذا الأمر يساعد على منح الراحة الكافية اللاعبات، وفقًا لمتطلبات كل مباراة.

اقرأ أيضًا..

ads