الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سلامة: ابنتي سارة لم تفكر في الاعتزال وأنصحها بعدم الجري وراء المال

الأحد 29/مايو/2022 - 04:01 م
هير نيوز


علق الفنان أحمد سلامة، على الشائعات التي تطارد نجلته الفنانة سارة سلامة من حين لآخر بشأن اعتزالها التمثيل، وكشف عن النصائح التي يوجها لها بشكل عام.





مجرد شائعات


وقال أحمد سلامة في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إنه لا يعلم مصدر تلك الشائعة ولا الهدف منها؛ حيث تكررت كثيرًا في الفترة الأخيرة، وهي لم تفكر في الاعتزال من الأساس، مبينًا أنها قد تعود بسبب قلة أعمال ابنته سارة، والتي ترفض أن تتعامل مع تلك المهنة على أنها وظيفة ولا بد أن تكون حاضرة طوال الوقت ولكنها تسعى لتقديم أدوار مختلفة وتعبر عنها وتضيف لها ولا تقبل أي دور من أجل التواجد أبدًا.




توجيه النصائح


وأكد أنه يسعى دائمًا لتوجيه بعض النصائح لابنته كأي أب، وفي الحياة وهي: "التواضع وحب الناس، وفي الفن أنصحها بالالتزام تجاه عملها والاجتهاد وأن لا تحب الفلوس والشهرة وتجري ورائهما، لأن هذا لن يصل بها لشيء، ولكن إن أحبت التمثيل ستصبح أفضل وستنجح في أن تصل لمكانة جيدة؛ لأنها ستعطيه بكل طاقتها وحب".





مزاد الشر


يذكر أن أحمد سلامة شارك في رمضان الماضي، بمسلسل "مزاد الشر"، وهو من بطولة كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، أحمد عبد الله محمود، هاجر الشرنوبي، فتوح أحمد، محمد عبد الجواد، حسن عيد، ومن تأليف أحمد الأباصيري ومحمد الهادي، وإخراج ممدوح زكي.


ads
ads