الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تكتشف خيانة زوجها وتعاقبه بطريقة متوحشة والتعليقات: "الشيطان استعاذ منك!"

الأحد 29/مايو/2022 - 03:58 م
هير نيوز

أثارت مشكلة عضوة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" جدلًا كبيرًا بين رواد التواصل الاجتماعي؛ حيث إنها شعرت بوجود علاقة بين زوجها وجارة لها بالعمارة وتأكدت من وجود شئ بينهما حينما قامت برؤية تلك الرسالة المتبادلة فيما بينهما على "الواتساب" والتي اتفقا فيها بأنها سوف تأتي له الشقة بعد ذهاب زوجته لزيارة أهلها، وبرغم علمها بما سيحدث إلا أنها ذهبت بالفعل إلى بيت أهلها وقامت بالتخطيط لهما.


زوجي دخل العناية المركزة


هذا وأقدمت صاحبة المشكلة على الاتصال بزوج تلك الجارة وأخوها أيضًا وأخبرتهما بتواجدها في الشقة، ليذهب الأخ والزوج ويقومان بضرب زوج صاحبة المشكلة للدرجة التي أوصلته إلى أنه تم نقله إلى العناية المركزة، لتطلب منه الطلاق الآن، هذا وأوضحت أن أهلها يرون أنها مخطئة ولكنها لا ترى ذلك نظرًا لكونها انتقمت منهما لخيانتهما لها، لذا عرضت تلك المشكلة كي تعلم هل هي فعلًا مخطئة أم لا؟





كنتِي اتصلتي بشرطة الآداب


أكدت "أ.ح" على أنها بالفعل أخطأت وأن أهلها لديهم حق لأنه كان من المُفترض عليها أن تتصل بشرطة الآداب بدلًا من اتصالها بزوج وأخو تلك الجارة، وعلى النقيض علق لها "أ.ف" قائلا برافو عليكي اتصرفتي أفضل من الشيطان نفسه!"


اطلبي الطلاق أفضل 


هذا ونصحتها "أ.أ" بأنه من الأفضل أن تطلب الطلاق مُعللة ذلك بقولها بأن من يخون مرة يخون ألف مرة وأنها بعد ما حدث من المستحيل أن تثق فيه مرة أخرى أو تشعر معه بالأمان.



اقرأ أيضًا..




أكيد فيكي عيوب


أما "ه.ش" فقد التمس العذر للزوج قائلًا أنه من المؤكد أن لديكي عيوب جعلته يفعل ذلك وينظر بالخارج، كما أيده "ي.س" فيما قاله حيث طلب منها أن تسأل نفسها لماذا قام زوجها بخيانتها؟ موضحًا أنها ومن المؤكد أن لديها غباء وجاهلية وذلك على حد تعبيره.


ارتكبتي حرمانية 

ورأت "د.م" أن صاحبة المشكلة قد ارتكبت حرمانية لكونها قامت بفضحهم بمثل هذه الطريقة؛ حيث كان عليها تحذيرهم أولًا، كما أكدت "إ.إ" بأن تصرف صاحبة المشكلة خاطئ لكون ذلك سيظل وصمة عار تُلاحق أولادها طول العمر.



اقرأ أيضًا..




كشف الستر إزاي بقى عادي


هذا وتعجب "م.ف" مما فعلته الزوجة من كشف ستر زوجها وكيف صار هذا الأمر عاديًّا لدى الناس؛ حيث كان يرى أنه من الأفضل طلب الطلاق بدلًا مما قد حدث من فضائح لزوجها وأولادها.


اقرأ أيضًا..

ads
ads