الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة قرطاج في نصف نهائي أفريقيا.. فيديو

الإثنين 30/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز


اختتم الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم الإثنين، تمهيدًا لخوض منافسات نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

 




وخاض فريق سيدات الأهلي مرانَا صباحيًا اليوم، ركز فيه المدير الفني حمدي الصافي على بعض الجمل التكتيكية والخططية، التي من المقرر تنفيذها في المباراة المهمة التي تنتظر الفريق أمام نظيره نسور قرطاج، في إطار منافسات نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية.


 


تدريبات مكثفة


وبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، مرانه داخل الصالة بالجري، كما خضعت اللاعبات إلى تدريبات اللياقة البدنية، قبل أن يدخل الفريق في تدريبات مكثفة على الإرسال والاستقبال، إلى جانب تدريبات حائط الصد الدفاعي.

 


اقرأ أيضًا..

سيدات طائرة الأهلي في نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد الفوز على القليبي التونسي




موعد مباراة الأهلي أمام نسور قرطاج ببطولة أفريقيا للأندية


ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مع نظيره فريق قرطاج، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، حيث تقام البطولة في دولة تونس خلال الفترة الحالية.




صعود الأهلي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا


كان فريق طائرة الأهلي سيدات قد نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره فريق الأولمبي القليبي التونسي، بنتيجة ثلاث أشواط دون رد.

 


بعثة فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي


كان الجهاز الفني للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة حمدي الصافي، قد اصطحب أربعة عشرة لاعبة خلال رحلته إلى تونس، حيث ضمت البعثة كل من: شروق فؤاد، سهيلة وفيق، نهلة سامح، زينة العليمي، دعاء الغباشي، سارة أمين، الأوكرانية بوجدانا، مريم مصطفى، ندى وليد، آية الشامي، مايا ممدوح، فريدة عسقلاني، مريم متولي، مي غزال.

 

ads