الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريحات سولاف فواخرجي الأخيرة تجعلها تريند مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 30/مايو/2022 - 07:54 م
هير نيوز

تصريحات عديدة خرجت علينا بها الفنانة السورية سولاف فواخرجي خلال الفترة الأخيرة عبر العديد من الوسائل الإعلامية والتي جعلت منها تريند في مواقع التواصل الاجتماعي.


تصريحات عن الطلاق 

حيث تم معرفة خبر انفصال الفنانة سولاف عن زوجها من خلال صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات الشهير والمعروف باسم "إنستجرام" حيث قامت بنشر كلمات معبرة عن ما تمر به خلال تلك الفترة.


سقوط الديكور عليها 

تأتي من بين تصريحاتها أيضًا والتي جاءت بإحدى الصحف المصرية أنها قد تعرضت خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسها "عنبر 6" والمعروض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية بإنهيار وسقوط سقف الديكور عليها مما أحدث لها عمى مؤقت لمدة ساعة كاملة.


حقنة تخدير كانت ستودي بحياتها 

ليأتي التصريح الأخير لها والذي جاء بإحدى القنوات التليفزيونية والذي يتضمن أنها كانت تقوم بتصوير أحد مشاهدها التمثيلية بأحد الأعمال وكانت تُجسد شخصية امرأة لديها شلل في الوجه وحينما كانت جالسة مع الماكييرة الخاصة بها أعلمتها أنه سيتم إعطائها حقنة تخدير من قِبل الطبيب كل يُساعدها ذلك في التمثيل بصورة تظهر وكأنها حقيقية، وبرغم خوفها الشديد إلا أنها جازفت وأخذتها ونظرًا لتوترها الشديد ذهب تأثير تلك الحقنة بعد ربع ساعة فقط وكان من المفترض أن يستمر ذلك المفعول لمدة ساعتين مما جعل الطبيب قلق بشأنها لأن أمر كهذا كان من الممكن أن يودي بحياتها.


من هي سولاف فواخرجي

سولاف فواخرجي من مواليد محافظة اللاذقية بسوريا والدها الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي، حاصلة على ليسانس آداب قسم آثار من جامعة دمشق عام 1998، هذا وبدأت مسيرتها الفنية وهي في السنة الثالثة بالجامعة، لديها العديد من الأعمال الفنية التي شهرتها في مصر ومنها مسلسل أسمهان وكليوباترا، أما عن أعمالها الأخرى فقد شاركت في مسلسل "إسأل روحك" و"ما بتخلص حكايتنا" و"عنبر 6"، أما عن الأفلام فكان لها فيلم "أيام في مسقط" و"الترحال" كما كان لها العديد من المسرحيات منها "سأخون وطني" و"الصوت".

اقرأ أيضًا..

ads
ads