الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر لـ"هير نيوز": خضعت لتمارين قاسية ونظام غذائي صارم بسبب "فارس"

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 04:01 م
هير نيوز


أعرب الفنان أحمد زاهر، عن سعادته الشديدة بأول بطولة مطلقة له في السينما، من خلال فيلم "فارس" الذي يعرض حاليًّا بالسينمات، مؤكدا أنه بذل مجهودًا ضخمًا وأن العمل كان مرهقًا بالنسبة له.





فيلم فارس


وقال أحمد زاهر في تصريح لـ"هير نيوز": "فيلم "فارس" كانت تجربة مثيرة ومهمة وجديدة بالنسبة لي، وانجذبت له منذ قراءتي للسيناريو، والعمل كان مرهقًا ومتعبًا بالنسبة لي؛ حيث اشتغلت على تحضيراته فترة طويلة، سواء من ناحية دراسة الأبعاد النفسية للشخصية أو في شكلها الخارجي".




تمارين قاسية


وأضاف: "اتبعت بسبب الفيلم تمارين قاسية، وتدربت في الجيم لمدة عام ونصف على ألعاب معينة من أجل أن يكون التكوين الجسماني مناسبًا للشخصية التي تقدم الأكشن والحركة، كما اتبعت نظامًا غذائيًّا صارمًا يعتمد على الإكثار من البروتين لتكوين العضلات دون أن يزيد وزني".
وتابع: استمتعت بالعمل مع كل أبطال الفيلم وعلى رأسهم النجم حسين فهمي الذي وقف بجانبي وساندني بوجوده في أول بطولة لي، وأتذكر أنه قال لي: "أنا جي أقف جنب ابني أحمد".




مخاطر السوشيال


وأكد زاهر، أن لا يشغله موضوع بعينه يريد تقديمه على الشاشة، ولكنه عندما ينجذب لشيء يقدمه على الفور، وأن القضية الوحيدة التي كان يريد تقديمها هي مخاطر السوشيال ميديا وسلبياتها، والتي قدمها بالفعل في مسلسل "سوشيال"، مضيفًا أن السوشيال ميديا أصبحت خطر حقيقي ومن الممكن أن تدمر حياة الأشخاص بالشائعات وتلفيق التهم.

فيلم "فارس" هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر، ويشاركة فيه عدد من الفنانين منهم حسين فهمي، صلاح عبدالله، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد صفوت، عابد عناني، محمد أبو النجا، دارين حداد، وملك أحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.


ads