الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب طائرة الأهلي سيدات: لا بد أن نواجه الفارق البدني مع الفريق الكيني

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 04:26 م
هير نيوز


أكد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، أن مواجهة اليوم التي يخوضها فريقه ضمن منافسات نهائي بطولة أفريقيا للأندية، لن تكون سهلة.

 

وأكد الصافي، أن المباراة لها، حسابات خاصة، لذا حرص على عقد جلسة مع لاعبات الفريق اليوم في تونس، استعدادًا للمواجهة المرتقبة الليلة أمام فريق البنك التجاري الكيني في نهائي بطولة إفريقيا للأندية.



 


لقاء مهم


وطالب الصافي لاعبات سيدات طائرة الأهلي خلال الجلسة، بضرورة التحلي بالهدوء والتركيز الشديد خلال المباراة النهائية، من أجل عدم الوقوع في الأخطاء الفنية خلال اللقاء المهم.

 

وشدد الصافي على أهمية معرفة كيفية التعامل بشكل جيد مع الفوارق البدنية التي يتميز بها الفريق الكيني، مؤكدا أن لاعبات الأهلي يتميزن بالجوانب الفنية والخططية، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يرجح كافة فريق المارد الأحمر.

 

وكان «سيدات طائرة الأهلي» قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز الذي حققه بالأمس على حساب فريق قرطاج التونسي بثلاثة أشواط دون رد، بينما تأهل البنك التجاري بعد الفوز على مواطنه الأنابيب بنفس النتيجة.



اقرأ أيضًا..

سيدات طائرة الأهلي جاهز لمباراة نهائي إفريقيا للأندية


 



وتضم بعثة الفريق ثلاث عشرة لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.



ads