الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جريمة ذبح أم لأطفالها الثلاثة.. ونص الرسالة التي كشفت الجريمة

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 04:23 م
هير نيوز


جريمة بشعة ومأساوية، وقعت فى محافظة الدقهلية، حينما أقدمت أم على الانتحار تحت عجلات جرار زراعي، بعد ذبح أطفالها الثلاثة، بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر، ثم تركت رسالة لزوجها المسافر للخارج تعترف فيها بجريمتها.






نص الرسالة



وشيع المئات من أهالى محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثامين الأطفال الثلاثة الذين لقوا حتفهم ذبحًا على يد والدتهم، مساء أمس، وتجمع الأهالي أمام المسجد الكبير في قرية ميت تمامة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على المنطقة.

وجاء بنص الرسالة التي تركتها الأم القاتلة لزوجها، كالتالي، "أنا وديت ولادك الجنة يا محمد"؛ حيث كانت هذه الجملة بداية نص رسالة  الأم التي ذبحت أطفالها الثلاثة، موضحة أن الزوج أيضًا يستحق دخول الجنة نظرًا لطيبة قلبه، كما أن نجلها أحمد يستحق دخول الجنة أيضًا لتقصيرها معه، وفقا لوصفها بالرسالة، وطلبت الأم من زوجها الصبر والدعاء لها بالرحمة؛ حيث إنها كانت تعذب في الدنيا، داعية الله أن يعوضه بزوجة أفضل منها وأبناء أفضل من أبنائها.



اقرأ أيضًا..

"انتهكت عرضه وصورته" اعترافات زوج بتعذيب صديقه انتقامًا لشرف زوجته




بداية الواقعة



تلك تفاصيل الرسالة كشفت لغز القصة التي هزت محافظة الدقهلية، ومحافظات مصر أجمع؛ حيث أقدمت زوجة في العقد الرابع من العمر، على ذبح أطفالها الثلاثة وبالكشف عليها تبين أنها تعرضت لإصابات بالغة، وجرى نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وتخضع الآن للإشراف الطبي؛ إذ إنها تعاني من العديد من الكسور والإصابات وبحالة صحية سيئة.

جدير بالذكر أن الأطفال الثلاثة أعمارهم 7 سنوات و3 سنوات وشهرين، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي بالدقهلية تحت تصرف النيابة العامة، ومن المنتظر وصول الأب لاستلام جثامين أطفاله.

البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بإلقاء سيدة نفسها أسفل عجلات جرار زراعي على كوبرى الحاج حامد بقرية ميت تمامة، دائرة مركز منية النصر، ثم بلاغ آخر بعد دقائق قليلة، بعثور أهالي القرية على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم، وتبين أن المصابة والدتهم، على الفور انتقل قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية لمكان الحادث، وتبين أن الأطفال هم أحمد 7 سنوات، وأنس 3 سنوات، وسمية شهرين، وبهم جروح ذبحية بالرقبة، وملقون على الأرض داخل غرفة نومهم، وتم نقل الأم لمستشفى المنصورة الدولي.





حالة نفسية سيئة للأم



أوضحت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، تورط الأم في حادث العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بعد الكشف عن مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل؛ حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار. 

وقال جار الأم القاتلة، أنها تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية؛ ما دفعها الى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

وأشار التقرير الطبي المبدئي إلى أن الأم في حال خطرة؛ حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد؛ وذلك بسبب إلقاء نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

 

 

اقرأ أيضًا..

لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.. تأييد حبس "موكا حجازي" سنة


ads
ads