الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة حوادث «هير نيوز».. تفاصيل مذبحة الدقهلية.. وطفل ينام فى الشارع بسبب والديه.. وتأييد حبس موكا حجازي

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 05:25 م
هير نيوز

خلال الساعات الماضية، قدم «هير نيوز»، عددًا من الحوادث والجرائم المثيرة التي شهدت جدلًا واسعًا حولها خلال الفترة الماضية، ولاقت مشاهدات عريضة بين متابعي «هير نيوز»، ومن بين هذه الوقائع، ما دار داخل أروقة محاكم الأسرة وأحداث دارت رحاها بين زوجين، وأدى إلى هروب طفلهم إلى الشارع ونومه فى الحدائق، كما نكشف تفاصيل مذبحة الدقهلية وذبح أم لأطفالها الثلاثة ونكشف نص الرسالة التي تركتها بعد جريمتها لزوجها المسافر فى الخارج، وأيضا من بين الأخبار، انتقام زوجين من الصديق الخائن، وأيضا تأييد حبس موكا حجازي، وإلى التفاصيل.


تفاصيل جريمة ذبح أم لأطفالها الثلاثة.. ونص الرسالة التي كشفت الجريمة

جريمة بشعة ومأساوية، وقعت فى محافظة الدقهلية، حينما أقدمت أم على الانتحار تحت عجلات جرار زراعي، بعد ذبح أطفالها الثلاثة، بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر، ثم تركت رسالة لزوجها المسافر للخارج تعترف فيها بجريمتها.




وشيع المئات من أهالى محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثامين الأطفال الثلاثة الذين لقوا حتفهم ذبحا على يد والدتهم، مساء أمس، وتجمع الأهالى أمام المسجد الكبير فى قرية ميت تمامة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على المنطقة.


وجاء بنص الرسالة التي تركتها الأم القاتلة لزوجها، كالتالي، "أنا وديت ولادك الجنة يا محمد"، حيث كانت هذه الجملة بداية نص رسالة الأم التي ذبحت أطفالها الثلاثة، موضحة أن الزوج أيضا يستحق دخول الجنة نظرًا لطيبة قلبه، كما أن نجلها أحمد يستحق دخول الجنة أيضا لتقصيرها معه، وفقا لوصفها بالرسالة، وطلبت الأم من زوجها الصبر والدعاء لها بالرحمة، حيث أنها كانت تعذب في الدنيا، داعية الله أن يعوضه بزوجة أفضل منها وأبناء أفضل من أبنائها.


لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.. تأييد حبس "موكا حجازي" سنة

قضت محكمة أحداث الطفل المنعقدة بمدينة 6 أكتوبر، بتأييد حبس نانسي أيمن المعروفة بـ"موكا حجازي" سنة، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب.



يذكر، أن مينا ناجي المحامي ودفاع المتهمة، كان قد تقدم باستئناف على حكم حبسها سنة، وهو الحكم الصادر من محكمة أحداث الطفل بالجيزة، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، والإعلان عن نفسها بالإغراء.


وكانت جهات التحقيق، قد "موكا حجازي" المعروفة بفتاة الـ"تيك توك" إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها في اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.


خناقات الزوجين.. السبب وراء نوم طفل فى حدائق العجوزة



كان الزوجان يستيقظان صباح كل يوم، قبل أن تعد الزوجة الطعام لها ولزوجها وأسرتها، يدور حوار بينها وبين زوجها، وكالعادة ينتهي بمشاجرة بين الزوجين، الصوت العالي والصرخات التي تدوي من الزوجة تجمع الجيران الذين اعتادوا على مثل هذه الأصوات والمشاجرات وأصبح لديهم مناعة منها ولم يهرعوا للفض بينهما، ولكن غالبا كان الأبناء هم من يقومون بها الدور، لكن طفلهم الصغير "ك.م"، فاض به الكيل كان يدخل حجرته ويجلس فوق سريره فى أحد أركان الغرفة الصغيرة، ويبكي.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل جريمة ذبح أم لأطفالها الثلاثة.. ونص الرسالة التي كشفت الجريمة


ads