الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سارة نخلة» تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان مُثير وباقة ورد| صور

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 08:34 م
هير نيوز

أثارت الفنانة الشابة سارة نخلة الجدل بالسوشيال ميديا بعد أن نشرت صور جديدة لها في جلسة تصوير أجرتها تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها.



وقام على تنفيذ جلسة التصوير المصور الفوتوغرافي محمد فواز ومكياج سلمى متولي وفستان من تصميم مها عزازي وحاز اللوك علي إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت لها العديد من التعليقات التي تمنت لها السعاده في عيد ميلادها.



الجدير بالذكر أن سارة نخلة حازت على جدل كبير خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت رأيها في عمليات التجميل، حيث أكدت أن الفيلر والبوتكس لا يعد ضمن عمليات تجميل، وأن هناك العديد من الفتيات تحلم بأن تخضع لهذه الجلسات.



وقالت: "ما بحبش الناس اللي بتفتي وتقول أي هبد وخلاص، عملية يعني غرفة عمليات، العملية اللي ممكن أعملها في وشي يعني غير مناخيري أصلًا، من وأنا عندي 18 سنة، إيه هي بقا العملية، إيه هي زرع عين؟، استئصال لسان؟، والكلام دا.. أي هبد وخلاص".



وأضافت: "الفيلر والحقن والبوتوكس مش عملية، دي رتوش بسيطة لتحسين الشكل العام، والحفاظ على الشكل، أي بنت في الدنيا بتحتاج التعديلات دي بس في بنات، بتعمل ومش بتقول وفي بنات صريحة زيي ولا يفرقلها أصلًا، الحاجات التافهة دي والفرق بيني وبين أي بنت مش عاملة حاجة، أن هي نفسها تعمل عندها، أما مشكلة خوف أو مشكلة فلوس مش أكثر".

اقرأ أيضًا..



ads
ads