السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. قضية "جوني ديب" واعتذار "عبير صبري" ووصلة غزل "ريهام حجاج"

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 02:27 م
هير نيوز

تصدر أسماء عدد من النجوم والنجمات، التريند على محركات البحث على جوجل؛ وذلك بسبب عدد من الأخبار المثيرة عنهم، والتي حازت على اهتمام الجمهور في كل مكان، وفي إطار هذا، يرصدها "هير نيوز" عبر النشرة الفنية.

قضية جوني ديب وآمبرد هيرد


مع اقتراب النطق بالحكم في قضية النجم العالمي جوني ديب وزوجته النجمة آمبرد هيرد، تصدر اسم الثنائي الذي حاز على اهتمام بالغ من الجمهور في جميع أنحاء العالم الغربي والعربي؛ بسبب قصتهما المثيرة التي بدأت بقصة حب وزواج وانتهت بالعنف المنزلي والاتهامات أمام القضاء؛ حيث ينتظر الجمهور النطق بالحكم النهائي في القضية خلال الساعات المقبلة.




عبير صبري تعتذر بعد أزمة جنهم


تعرضت النجمة عبير صبري، لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب منشور لها عبرت فيه بطريقة عفوية عن ارتفاع الحرارة في فصل الصيف، حيث قالت: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه".

وهو ما أغضب جمهورها بسبب المقارنة بين الصيف وجهنم، وعرضها لسيل من الانتقادات؛ مما دفعها ذلك للاعتذار والتوضيح، قائلة: " كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليا من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليا بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريّحهم مني (بعد ألف شر عليا) وإلخ".


اقرأ أيضًا..



وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها


حازت النجمة ريهام حجاج، على إعجاب الجمهور، بعد وصلة غزل بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ساهمت في تصدرهما محركات البحث على جوجل، وبدأ الأمر، عندما قامت حجاج بنشر صورة لزوجها وعلقت عليها قائلة: "دائما افتخر بك يا حبيبي"، ليرد عليها زوجها قائلا: "أنا من أفتخر بك وأفتخر بك في كل شيء".

ولم تنته وصلة الغزل عند هذا الحد، حيث حرصت ريهام بالرد على زوجها مازحة: "أنا ماحدش يعلي عليا"، ليرد حلاوة عليها: "إلا في الحب، أنا أعدي بكتير أوي .. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا عمري كله".




مي نور الشريف وظهور مختلف بعد غياب


تصدر اسم الفنانة مي نور الشريف، محركات البحث على جوجل، بسبب ظهورها الجديد والأخير من خلال حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، والمثير أن ظهور مي الذي جاء بعد غياب، كشف عن تغييرات عديدة طرأت عليها؛ حيث بدت بوزن مثالي بعدما افتقدت العديد من الكيلو جرامات لتبدو بنحافة شديدة، إلى جانب استعانتها بلوك جديد وهو قصة الشعر القصير.



ads
ads