السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. انتصار "جوني ديب" وتحذير "عمرو دياب" وابن غير معترف به لـ"سماح أنور"

الخميس 02/يونيو/2022 - 11:20 ص
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية تصدر العديد من الأحداث الفنية التريند عبر محركات البحث على جوجل بعد إثارتها للجدل بسبب ما تضمنه من مواضيع شائكة، والتي يرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية.


انفصال شاكيرا وبيكيه


تصدرت النجمة شاكيرا التريند على مستوى العالم، بخبر انفصالها عن حبيبها المدافع الدولي جيرارد بيكيه، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها مع أكثر من فتاة وهو ما أدى إلى تدهور العلاقة بينهما.

ويعتبر بيكيه وشاكيرا من أشهر الثنائيات في العالم  نظراً للشهر الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله، وهو ما يجعلهما دائما في الصدارة بأخبارهما.




حقيقة زواج نرمين الفقي


يبحث الكثيرين من متابعي النجمة الجميلة نرمين الفقي أشهر عازبة في الوسط الفني، عن حقيقة زواجها بعد تداول صور جديدة لها مع أحد الأشخاص والذي تردد أنها تزوجت منه بعد قصة حب جمعت بينهما.

والحقيقة أن ما تردد ما هو إلا مجرد شائعة دائما ما تطارد الفنانة الجميلة من حين لآخر، والتي سرعان ما تقوم بنفيها، أما بخصوص الشخص الذي ظهرت منه فهو مصور وصديق لها.


اقرأ أيضًا..



تحذير عمرو دياب 


حذر الهضبة عمرو دياب، من خلال مكتبه القانوني، من استغلال اسمه وعلامته التجارية وهي شركة ناي فور ميديا، من استخدامها في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

وناشد بضرورة توخي الحذر فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات في عدة محافظات والتحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب.



سماح أنور


لا يزال اسم الفنانة سماح أنور في الصدارة، بعد الجدل الذي أثير في الأيام الأخيرة حول زواج الفنان الراحل سمير صبري منها وإنجابه منها ابنا والذي رفض الاعتراف به، وهو الأمر الذي تصدر التريند على السوشيال ميديا، وسط صمت من الفنانة نفسها.


اقرأ أيضًا..




جوني ديب


انتصر النجم العالمي جوني ديب على زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد، في معركته القضائية ضدها بعد عدة أسابيع أمام القضاء وسط ترقب الجمهور في جميع أنحاء العالم، لتحكم هيئة المحلفين لصالحه.

 كما تم الحكم بـ 15 مليون دولار لصالح النجم العالمي في قضية التشهير ضده الأخيرة، ليسدل الستار عن القضية التي شغلت الجمهور في العالم العربي والغربي.



ads