السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال يكشف لـ "هير نيوز" مصير الجزء الثاني من "حلم العمر"

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 06:07 م
هير نيوز

رغم مرور ما يقترب من الـ12 عامًا على فيلم "حلم العمر" للنجم حمادة هلال، إلا أن الحديث عن تقديم جزء ثان لم ينقطع من الحين للآخر، وهو ما جعل مصير الفيلم غير واضح في ظل عدم تنفيذه.





جزء ثان


وفي إطار هذا، تواصل "هير نيوز"، مع النجم حمادة هلال، لمعرفة مصير العمل، وقال: "بالفعل كنت أريد تقديم جزء ثان من الفيلم وكنت متحمس لذلك بشكل كبير، ولكن تراجعت مؤخرا عن فكرة تقديمه بشكل نهائي، حيث أرغب في تقديم عمل سينمائي جديد يمزج بين الكوميديا والرومانسية كأفلام قدمتها مثل "عيال حبيبة"، وأحرص حاليًّا على العمل على المشروع الجديد الذي سيشهد مفاجآت جديدة، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله قريبا".




روح الروح


وأعرب حمادة هلال، عن سعادته الشديدة بتصدر أغنيته الجديدة "روح الروح" التريند على موقع يوتيوب، قائلا: "الحمد لله على نجاحها، وسعيد جدا بتفاعل الجمهور معها، وأنها حازت على إعجابهم، وأتمنى أن تظل اختياراتي هكذا".

وكانت قد تصدرت أغنية "روح الروح" قائمة الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" منذ طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمادة هلال، توزيع موسيقي إسلام ساسو، والكليب من إخراج كريم مسلم.





المداح 2


يذكر أن حمادة هلال، قدم في موسم رمضان الماضي، مسلسل "المداح 2"، وحقق نجاحًا كبيرًا؛ بسبب يدرس صناعه مسألة تقديم جزء ثالث من العمل، الذي شارك فيه أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو رية، خالد سرحان، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ads
ads