الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم لـ"هير نيوز": مسلسلي مع يسرا مش كئيب وهيكون مفاجأة للجمهور

الخميس 02/يونيو/2022 - 02:48 م
هير نيوز


أكدت النجمة نيللي كريم، أنها سوف تعود للكوميديا من خلال مسلسلها الجديد "روز وليلى" الذي يجمعها بالنجمة الكبيرة يسرا، وأنها فضلت أن تبتعد عن تقديم عمل درامي تراجيدي بعد "فاتن أمل حربي"؛ من أجل التنوع.





أسعى للتنوع


وقالت نيللي كريم لـ"هير نيوز"، إنها لا تتعمد تقديم أعمال تراجيدية، ولكن فكرة العمل هي التي تفرض عليها ذلك، وأنها تسعى جاهدة للتنوع والتغيير باستمرار لذلك قررت خوض تجربة مسلسل "روز وليلى" التي وصفته بالمختلف مشيرة إلى أنه سوف يحمل الكثير من المفاجآت ويخلو من الكآبة، قائلة: "مسلسلي مع يسرا مش كئيب".



اقرأ أيضًا..




نيللي كريم ويسرا


وأعربت نيللي كريم عن سعادتها بالتعاون مع النجمة يسرا من خلال العمل، مؤكدة أنها من اهم النجمات في الوطن العربي وتجمعها بها صداقة قوية.

وبينت أنها بصدد التجهيز لأكثر من مشروع فني سينمائي؛ حيث تسعى خلال الفترة المقبلة للتركيز على السينما، ومن أعمالها التي تعاقدت عليها ومنتظر تصويرها قريبا هو فيلم صقر وكناريا، تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء، كما تستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة.





يذكر أن النجمة نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "فاتن أمل حربي" والذي جمعها بعدد من الفنانين من بينهم شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، وفادية عبد الغني، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.




ads