الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمهات المصريات يتعاطفن مع وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بعد اتهام ابنها بالقتل| صور

الخميس 02/يونيو/2022 - 08:35 م
هير نيوز

بعد انتشار أنباء عن القبض على رامي هاني منير فهيم، ابن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، بعد اتهامه في جريمة قتل لشخصين في أمريكا، وبعد أن حددت المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي بولاية كاليفورنيا جلسة لمحاكمته في 17 يونيو، بدأ رواد التواصل الاجتماعي بتناقل الأخبار معربين عن تعاطفهم مع وزيرة الهجرة.





تعليقات رواد التواصل الاجتماعي


ففي البداية، دعت لها "أ.ه" بأن يُريح الله قلبها ويُساعدها في محنتها ويُفرج كربها ويجبر خاطرها في تلك المحنة التي تمر بها" وذلك عل حد تعبيرها.



كل أم تتعاطف معها 


بينما قالت "م.ع" إنه وبصرف النظر عن كونها وزيرة، فهي أم ومن الطبيعي أن كل أم ستتعاطف معها في الألم الذي تشعر به والاختبار العظيم الذي تتواجد فيه الآن.


اقرأ أيضًا..




ابتلاء صعب


كما وصفت "ه.أ" ابتلاء الوزيرة الذي تمر به من القبض على إبنها بالابتلاء الصعب لتختتم تعليقها بالدعاء لها بأن يمنحها الله الصبر، وما كان من ".ع" إلا أن دعت هي الأخرى الله لها بأن تخرج من هذه الأزمة على كل خير.



ربنا يجبر بخاطرك 


وجاء تعليق "ب.خ" مثل باقي التعليقات الداعمة للوزيرة؛ حيث قال في تعليقه: "ربنا يجبر بخاطرك ويعينك ويشد من أزرك ومحنة وتعدي ربنا معاكي أعانك الله وأظهر براءة نجلك"، وذلك حسبما ورد في تعليقه.





الوزيرة لها مواقف جيدة 


أكدت "ج.م" أن الله سيظهر الحق وذلك نظرًا لما للوزيرة من مواقف جيدة ودور إنساني كبير قامت به في وزارة الهجرة خلال فترة توليها للمنصب.



مواقف إنسانية لوزيرة الهجرة


كان لوزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم العديد من المواقف الإنسانية خلال فترة توليها المنصب ومن بين هذا المواقف زيارتها لأسرة الشاب المصري المقيم في الكويت والذي انتشر له فيديو يظهر فيه الكفيل الكويتي وهو يهينه ويضربه لتطلب منه مسح هذا الفيديو وتسلمت أوراق الشاب وذلك لتعين محامي له، عملت على حل مشكلة الهجرة غير الشرعية وخاصة إلى إيطاليا، والتركيز على مشكلة عمالة الأطفال هناك، وأخيرًا تواصلها مع الطرف السعودي لمحاولة حل تعقيدات أوراق المصريين للإقامة في السعودية؛ حيث إن بعضهم خالف شروط إقامة الحج فيما يُعرف بأزمة "بصمة الحج".



ads
ads