الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطلقة: أمي عايزاني أساعد أختي المتجوزة.. والتعليقات: ولادك أولى بكل قرش

السبت 04/يونيو/2022 - 12:22 ص
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي قالت فيها أنها مُطلقة منذ 6 سنوات ولديها ولدان ومن وقتها وحتى الآن لا أحد يقدم لها يد المساعدة لا زوجها ولا أهلها، حيث قالت لها والدتها منذ اللحظة الأولى "شيلي شيلتك" وبالفعل كانت تعمل وتترك أولادها لدى الجيران وبرغم من ذلك كانت تود أمها وتشتري لها ما تُريده ولكن لا تلقى منها سوى الدعاء عليها إن رفضت أن تُساعد أخيها والذي يملك عربة ميكروباص يعمل عليها ولكن أمها ترى أن رزقه قليل وأن رزقها هي واسع وعليها أن تُساعده.

أمي عايزاني أساعد أختى المتزوجة


ليأتي الموقف الأخير والذي بسببه نشرت تلك السيدة مشكلتها حيث طلبت منها والدتها أن تدفع لأختها مبلغ قدره 40000 جنية كمقدمة شقة لأختها المتزوجة وإن لم يتوفر معها المبلغ فعليها أن تدخل في جمعيات من أجل أختها، جاء طلب الأم هذا بعد أن قامت صاحبة المشكلة بعمل مشروع صغير من أجل أن تستطيع الإنفاق على أولادها.



أمك ظالمة 

وصفت "ن.م" والدة صاحبة المشكلة بالظالمة ولكن نصحتها بأن تبرها وتُعطيها من مالها قدر استطاعتها، كما أكدت على أنها غير مُلزمة بأن تُساعد أختها المتزوجة ولا في أن تأتي لها بشقة.

حافظي على فلوسك ليكي ولأولادك

علقت "ز" قائلة لصاحبة المشكلة أنه طالما هي تشعر أنها غير مُقصرة في حق أمها فعليها أن تغُض الطرف عن تصرفاتها وتبر والدتها وتحافظ على أموالها لنفسها ولأولادها.

ُأختك مُلزمة من زوجها

هذا وطلبت "أ.إ" منها أن تُركز في أولادها وفي نفسها وعن أختها فقالت أن لها زوج هي مُلزمة منه وأن ما يحدث معها من والدتها فهو عقوق من الأم وليس منها مع الأسف.

أمك وإخواتك بيستغلوكي

أكدت "م.م" على أن والدتها وإخوتها يقومون باستغلالها وأضافت أن عدم مساعدتها لهم ليس عقوق ولكنك بتلك الطريقة تُحافظين على حقوق أولادك.

ادخلي في جمعيات 

ونصحتها "ه.و" بأن تدخل بالفعل في جمعيات ولكن من أجل نفسها وأولادها وليس لأختها موضحة أن هذه الجمعيات ستفيدها في تعليم أولادها وحينما يكبرون ويبلغون سن الزواج.


أنتوا أولى بكل قرش 

أما "م.م" فقالت أنها هي وأولادها أولى بكل قرش بتكسبه خاصة وأنه لم يساعدها أحد من أهلها حينما كانت في بداية طلاقها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads