الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «الممر.. والجريمة».. أحمد عز يُجدد تعاونه مع شريف عرفة بفيلم جديد

الأحد 05/يونيو/2022 - 06:02 م
هير نيوز

حالة من النشاط الفني السينمائي، يعيشها النجم أحمد عز حيث يستعد لأكثر من فيلم جديد من بينهم فيلم ضخم يجمعه بالمخرج شريف عرفة الذي يجدد تعاونه معه بعد فيلمي "الممر" و"الجريمة" اللذان حققا نجاحا كبيرا.



وعلم «هير نيوز» أن أحمد عز جمعته اتصالات عديدة خلال الفترة الماضية بالمخرج شريف عرفة، من أجل الوقوف على كافة تفاصيل الفيلم الجديد اللذان يتكتمان تفاصيله لحين الإعلان عن إشارة البدء، والعمل سينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن.



ومن ناحية أخرى، يجهز أحمد عز، لفيلم جديد يحمل عنوان "صقر المحروسة" الذي يدور في حقبة زمنية تاريخية حيث يجسد من خلاله شخصية فارس من العصر الإسلامي ويجمعه بالنجمة ياسمين صبري لأول مرة، حيث جاري العمل على تحضيراته استعدادا لانطلاق تصويره في شهر يوليو القادم، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء الديب.



يذكر أن آخر أعمال أحمد عز في السينما، هو فيلم "الجريمة" الذي ما زال يتم عرضه بالسينمات، ويجمعه بكل من منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، رياض الخولي، ومحمد جمعة، وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

بينما شارك أحمد عز، في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "الاختيار 3"، الذي جمعه بكل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

ads