الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحمة أحمد فرج تعتذر عن فيلم «مغامرات كوكو» لهذا السبب

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 04:48 م
هير نيوز

علم «هير نيوز» أن الفنانة رحمة أحمد فرج، اعتذرت بشكل رسمي عن المشاركة في فيلم "مغامرات كوكو" رغم تحمسها الشديد في بادئ الأمر، وجاء سبب اعتذارها بسبب مساحة الدور الصغيرة، حيث علمت أنها ستطل في العمل كضيفة شرف وليس بطلة من أبطاله.



وأبلغت "رحمة" الجهة المنتجة للفيلم بقرارها حيث ترغب في أن تظهر بدور مناسب ومؤثر يتلائم مع الصدى القوي الذي حققته من خلال مسلسل "الكبير أوي6" بشخصية "مربوحة" التي خطفت بها قلوب الجماهير.



وتسعى "رحمة" هذه الفترة للبحث عن دور وعمل يقدمان ما تحلم به في ظهورها المقبل، بحيث لا تقل عن العمل الأخير الذي وضعها في منطقة خاصة، وتدرس حاليا أكثر من سيناريو ومن المفترض أن تحسم موقفها النهائي خلال الفترة المقبلة.

فيلم "مغامرات كوكو" يدور في إطار كوميدي، وهو من بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، منة فضالي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، طاهر أبو ليلة، وعمرو عبدالعزيز، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.



جدير بالذكر أن رحمة أحمد فرج، شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل "الكبير أوي6"، وحققت نجاحا كبيرا بشخصية "مربوحة"، والمسلسل من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads