الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. رحمة أحمد فرج تتجه للسينما بعد نجاحها في "الكبير أوي6"

الخميس 26/مايو/2022 - 01:01 م
هير نيوز

حددت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ"مربوحة" خطوتها المقبلة، بعد نجاحها الكبير في مسلسل "الكبير أوي6"؛ حيث قررت أن تنقل وجهتها إلى السينما لتخوض تجربة جديدة وذلك من خلال عمل كوميدي أيضًا.





مغامرات كوكو


وانضمت رحمة أحمد لأبطال الفيلم الجديد "مغامرات كوكو"، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنها سعيدة باتجاهها للسينما بعد نجاحها في الدراما، وأنها تتمنى أن ينال اختيارها الجديد إعجاب الجمهور بعدما وضع فيها ثقته ومنحها تأشيرة مرور.

وأضافت، أنها تشعر بالقلق من التجربة الجديدة رغم فرحتها بها؛ نظرا لأن جمهور السينما يختلف كثيرًا عن التلفزيون، مشيرة إلى أنها تقرأ أكثر من سيناريو لاختيار أفضلها لتقديمه في الفترة المقبلة.


اقرأ أيضًا..




"مغامرات كوكو"، بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، منة فضالي، أوس أوس، إيهاب فهمى، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.





يذكر أن مسلسل "الكبير أوي6" شاركت رحمة أحمد فرج في بطولته بشخصية جديدة تم إضافتها للعمل في هذا الجزء؛ حيث جسدت دور زوجة الكبير أوي الذي يقوم بدوره أحمد مكي، والمسلسل بطولة محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حاتم صلاح، ومن إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضًا..

ads