الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسطورة الكرة الإنجليزية تُكرم نادين غازي هدافة العرب

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 06:38 م
هير نيوز

كرمت كيلي سميث، أسطورة الكرة الإنجليزية ولاعبة أرسنال ومنتخب إنجلترا السابقة، نادين غازي لاعبة منتخب مصر للسيدات ونادي الجونة، وهدافة العرب مع منتخب الفراعنة برصيد 10 أهداف.

 

جاء تكريم كيلي سميث للمصرية نادين غازي، على هامش زيارتها إلى مصر قبيل انطلاق مشروع Heels Football Academy، والذي تترأسه نور سرور لاعبة وادي دجلة والإعلاميين السابقة، ومدربة منتخب مصر للسيدات الحالية، حيث أهدت لاعبة أرسنال درع إلى نادين غازي كنوعًا من التكريم الخاص لها.

 



وحرصت أسطورة الكرة الإنجليزية ولاعبة أرسنال ومنتخب إنجلترا السابقة، على مقابلة عدد من اللاعبات البارزات في كرة القدم للسيدات، حيث أقامت اللاعبة نور سرور مباراة خماسية بين فريقي نيو جيزة ونادي الجزيرة، بحضور نادين غازي.

 

وأوصت أسطورة الكرة الإنجليزية، اللاعبة نادين غازي بمواصلة تحقيق الإنجازات وكتابة تاريخ في عالم الكرة النسائية، وطالبتها بالحرص على نفسها جيدًا من أجل التعافي من إصابة الرباط الصليبي سريعًا.

 



وجهت اللاعبة المصرية نادين غازي الشكر إلى كيلي سميث أسطورة إنجلترا، مؤكدة على أنها فخورة بهذا التكريم، لأنه جاء من واحدة تعد من أهم لاعبات كرة القدم النسائية، حيث قدمت الكثير والكثير للكرة الإنجليزية وكذلك لنادي أرسنال.

 

..اقرأ أيضًا

رئيس المعادي واليخت يشيد بفريق السيدات رغم خسارتهن في نهائي الكأس


ads