الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

وكيل ميار شريف يكشف مصير مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 07:57 م
هير نيوز

كشف شريف منصف وكيل البطلة المصرية ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس، عن موقف البطلة من المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة، لا سيما بعدما انسحبت من ويمبلدون ورولان جاروس بسبب الإصابة.

 

وقال شريف منصف، إن اللاعبة المصرية تستكمل برنامجها العلاجي حاليًا، حيث تخضع لبرنامج خاص، إثر إصابتها مؤخرًا في بطولة رولان جاروس، حيث من المقرر أن تهي اللاعبة فترة علاجها في أخر شهر يوليو المقبل.

 



وأشار شريف منصف، إلى أن ميار شريف تستكمل برنامجها العلاجي المخصص لها في إسبانيا، حيث من المقرر أن تعود إلى مصر لخوض جزء من برنامجها العلاجي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التأهيل من الإصابة.

 

وتابع وكيل البطلة المصرية ميار شريف، أن اللاعبة تعود للمشاركة في البطولات مرة أخري من خلال بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في أواخر شهر أغسطس المقبل، حيث كانت اللاعبة قد انسحبت من بطولة ويمبلدون المقرر انطلاقها في 27 من يونيو الجاري، بسبب الإصابة.


 


وأضاف وكيل ميار شريف في تصريحات صحفية له اليوم، أن الانسحاب لن يمثل لها خسارة كبيرة، نظرًا لأن البطولة مقامة على الأراضي العشبية، مؤكداً أن ميار شريف تتميز في الملاعب الأراضي الترابية مثل بطولة رولان جاروس، ومن بعدها الأراضي الصلبة مثل بطولة أمريكا المفتوحة .

 

..اقرأ أيضًا

رغم انسحابها من رولان جاروس.. "ميار شريف" كتبت التاريخ في ملاعب التنس