الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زميلة جوزي بتقنعه بحاجات مبقدرش أقنعه بيها ودا مضايقني» والتعليقات: «صاحبيها!»

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:09 م
هير نيوز

ضاقت صاحبة المنشور ذرعا بتدخل زميلة زوجها في حياتهم وذلك بناءً على استشارة زوجها لتلك المرأة، حيث أوضحت صاحبة المشكلة والتي نشرت بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بأنها متزوجة من 4 أشهر فقط وكانت تعلم بأن لزوجها زملاء من البنات ولكنه كان دائم الحديث عن واحدة فقط وهي فتاة ثلاثينية ولم تتزوج بعد وليس لديها أخوة لذا فهو يطمئن عليها من الحين للآخر، وما حاكاه الزوج قد تسبب في مضايقة زوجته ولكنها لم تُظهر ذلك.

اقنعته بالتكييف وأنا معرفتش أقنعه

ليحدث بعد الزواج أن زوجته طلبت منه شراء تكييف بسبب الحر فيرفض موضحًا أن ذلك سيرهقه في فاتورة الكهرباء، ولكنه بمجرد أن تحدث مع زميلته أقنعته بشراء التكييف أو مُبرد وحينما حكى لها ما حدث أظهرت أنها تضايقت من الوضع حيث قالت له إن زميلته تستغل الوقت التي لا أكون به هنا في البيت وتحدثك، لتوضح الزوجة خلال المنشور أنها تعمل من السادسة صباحًا وحتى السابعة مساءًا أما زوجها فلديه عمله الخاص فيستيقظ متأخرًا ويذهب لعمله وقتما شاء وهي لا تعرف كيف تتعامل مع هذا الوضع الذي بين زوجها وهذه الفتاة. 



لو كان عايزها كانت اتجوزها

رأت "ج.ع" أن زميلته هذه كانت أمامه منذ البداية فلو كان يريد أن يتزوجها لفعلها ولكنه رأى في المرأة التي اختارها للزواج ما ليس في هذه.


كلنا بنقتنع بكلام زمايلنا

طلبت "ن.إ" من صاحبة المشكلة أن تغُض الطرف عن الأمر برمته مؤكدة أن غالبية البشر يقتنعون بكلام زملائهم أكثر من الأهل وهذا طبيعي.


الأمور الصغيرة تقود للكبائر

ومن واقع تجربتها علقت "أ.م" قائلة أن هذا الأمر حرام وأن هذه الأشياء التي يظنوها صغيرة ستقودهم للكبائر وكونها تعلم ماذا سيشتري فمن الممكن أن تكون على علم بالمشاكل التي بينكم لذا فلابد أن تظهري له بأن هذا الأمر يغضب الله ولابد من أن يبتعد عنه مؤكدة على أن هذا ليس شك فيه وإنما إرضاءًا لله.

كان لازم تحطي حد من البداية 

ومن جانبها أكدت "آ.ح" على أن هذه العلاقة ليست بالجيدة وكان يجب على صاحبة المشكلة أن تضع لها حدًا منذ البداية بحيث لا يتطور الموضوع فيما بينهما.


ابحثي عن عمل بعدد ساعات أقل 

هذا ودعت لها "د.ب" بأن يُريح الله قلبها وطلبت منها البحث عن عمل بعدد ساعات أقل لكون زوجها يشعر بالفراغ ولعلها هي من تعوضه عن ذلك.


اتعاملي ببرود

أما "آ.ي" فنصحتها بأن تتعامل ببرود مع الأمر لأنه لو شخصية عنيدة فكل محاولاتك معه ستكون يائسة وستصلين في النهاية إلى أن تخيريه بينك وبينها فالحل هو التجاهل والبرود.

اقرأ أيضًا..

ads
ads