الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. اعتذار زوج "منة عرفة" وانتصار "محمد الشرنوبي" في معركته وإثارة "شيماء سيف" للجدل

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 02:38 م
هير نيوز


تصدرت عدد من الأحداث الفنية التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد إثارتها للجدل على الساحة، ويستعرض "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.



انتصار الشرنوبي على سارة الطباخ


فاز محمد الشرنوبي، بمعركته القضائية على المنتجة سارة الطباخ منتجة ألبوماته السابقة، بعد نزاع قضائي استمر لمدة 4 سنوات، شهد صراعات عديدة ما بين الثنائي داخل ساحات المحاكم، وعبر الإعلام، حتى أعلن الفنان انتهاء النزاع بحكم قضائي خلال الساعات الماضية، وهو الخبر الذي تصدر به التريند على مواقع التواصل.




زوج منة عرفة يعتذر لنقيب الممثلين


أنهى محمود المهدي زوج منة عرفة، أزمته مع نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، بعد أسابيع من تصدر المشكلة السوشيال ميديا، وتراجع الأول عن موقفه بتقديمه اعتذار رسمي للنقيب، موضحًا أن الأمر كان سوء فهم منه وأن الأخير يعمل من أجل الفن والارتقاء به وأنه كان يغفل عن ذلك، ومؤكدًا أنه يرغب في فتح صفحة جديدة، لتنتهي الأزمة نهائيًّا.


اقرأ أيضًا..




شيماء سيف تثير الجدل


أثارت الفنانة شيماء سيف، جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة جديدة لها ظهرت فيها بلوك جديد، وكشفت عن فقدانها لعدد كبير من الكيلو جرامات وصل إلى 40 كيلو، وبهذا أصبح اسم الفنانة أكثر تداولا وبحثا عبر محركات جوجل، إلا أن البعض أكد أن هذه الصورة معدلة، وأن الفنانة لم تخضع لأي إنقاص وزن، بينما كعادتها تجاهلت الأخيرة الرد على هذا الأمر.





تفاقم أزمة الشقنقيري ورحيل ذكري



 لا تزال تتصدر أزمة الفنان محمد الشقنقيري مع عارضة الأزياء رحيل ذكري، التريند على محركات البحث على جوجل، وذلك بعد اتهامها له بإنكار زواجه منها؛ حيث عادت من جديد وأكدت أن الفنان يحاول اختراق حساباتها الإلكترونية بعد إعلانها عن علاقتهما التي كانت بعيدة عن الأضواء لأكثر من عام، ومع ذلك ما زال الشقنقيري يتبرأ من زواجه منها.





ads